رانيا يوسف: عمري ما شفت بلد أجمل من بلدي| فيديو

رانيا يوسف
رانيا يوسف

أعربت الفنانة رانيا يوسف، عن سعادتها تجاه مشاركتها في القفز ببرنامج "نجوم السماء"، مشددة على أنها طافت بلدان كثيرة حول العالم عندما كانت تعمل مضيفة في بداية حياتها العملية، وتابعت: "لفيت العالم وشفت شواطئ العالم لما كنت مضيفة لكن عمري ما شفت بلد أجمل من بلدي".

وأضافت رانيا يوسف، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني، عبر القناة الأولى المصرية، أن مصر جميلة جداً من الأعلى، ورغم أنها جربت القفز عدة مرات  في إسبانيا، إلا أن التجربة في مصر مختلفة تماماً، وتابعت: "الحقيقة التجربة في مصر مختلفة تماماً تشوف مصر من فوق حاجة في قمة الجمال، وأنا مريت من شرم الشيخ وشفت لون البحر بتعنا يختلف تماماً عن بحر إسبانيا".

في المقابل، أشارت رانيا يوسف، إلى أنها شخصية "مجنونة"، وتابعت:" وهكررها وأنا بعت لبناتى وقلت ليهم أنى قفزت فرحبوا وقالوا لى عاوزين نعملها سوا"، موضحة أن فريق عمل قفز "نجوم السماء"، محترفين إلى اقصى حد ومنظمين وتابعت"أنا كنت مطمنة أنى وسط أولاد بلدى".

وأشارت "رانيا يوسف"، إلى أنه من الضروى أن يعمل الإنسان على كسر حاجز الخوف ويقدم على أشياء مجنونة يجدد بها نشاطه وحياته، وتابعت:" كتير من المصريين ميعرفوش المناطق الجميلة دى في مصر..وأنا بشجع السياحة الداخلية".