مبابي يثير الجدل بشأن مستقبله ويفتح باب البقاء في باريس سان جيرمان

كيليان مبابي
كيليان مبابي

أثار الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، الجدل بشأن مستقبله مع الفريق الفرنسي أو الانتقال إلى ريال مدريد في الموسم المقبل في صفقة انتقال حر.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو 2022، ويحق له التعاقد مع أي فريق على أن ينتقل له في موسم الانتقالات الصيفية.

وقال مبابي، في تصريحات صحفية: "لم أتخذ قرار بشأن مستقبلي، الجميع يعرف ذلك. أعتقد أن هناك أمور جديدة والكثير من الأشياء.. لو كنت قد اتخذت قراري، سأعلن ذلك".

وأضاف مبابي: "أريد أن أتخذ القرار الصحيح، أعلم أنه بالنسبة للناس، لقد فات الأوان قليلًا، إذا كنت قد اتخذت قراري سأقول ذلك.. إنه اختيار شخصي، وليس علي أن أخفي شيء، لم أقتل أي شخص، أريد أن اتخاذ أفضل قرار ممكن".

وعن إمكانية البقاء في باريس سان جيرمان، أجاب مبابي: "نعم طبعا".

وارتبط اسم كيليان مبابي البالغ من العمر 23 عاما، بشدة ومنذ فترة طويلة بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد، الذي لديه فرصة لضمه في صفقة انتقال حر، خاصة وأن عقد اللاعب ينتهي مع فريقه الفرنسي في الصيف المقبل، وبالتالي يستطيع التوقيع بالمجان في الوقت الحالي لأي فريق يريد.

ويواصل نادي باريس سان جيرمان، إغراء لاعبه الشاب كيليان مبابي من أجل تجديد عقده خلال الفترة المقبلة، وقدم له عرضا براتب سنوي يبلغ 50 مليون يورو، مع حوافز مالية أخرى استثنائية بقيمة 100 مليون يورو، وذلك وفقا لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية.

يذكر أن كيليان مبابي البالغ من العمر 23 عاما، انضم إلى صفوف باريس سان جيرمان في صيف 2017 قادما من موناكو على سبيل الإعارة مع إلزامية الشراء مقابل 180 مليون يورو.