حدث ليلًا| حريق يدمر سيارة ملاكي وإصابة ربة منزل بطلق ناري

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجحت الأجهزة وزارة الداخلية في أول أيام شهر رمضان الكريم، في من كشف عدد من الجرائمة، وكانت من بينها جرئمة قتل بشعة بمحافظة سوهاج.

وقامت فتاة بتسديد عدة طعنات لبائع متجول وذلك بسبب معاكسته لها وإصابة 3 طلاب انقلب يهم دراجة نارية بمحافظة قنا، كما تم إخماد حريق شب داخل سيارة بالإسكندرية .

حريق سيارة بالإسكندرية
تمكنت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية من السيطرة على حريق نشب، مساء السبت، بسيارة ملاكي بمنطقة العصافرة بحري، دون حدوث إصابات.


وتبين من المعاينة نشوب حريق بسيارة ملاكي يرجح بسبب ماس كهربائي، ما أسفر عن تدمير السيارة بالكامل، دون حدوث أي إصابات.

انقلاب دراجة بقنا
أصيب 3 طلاب، فى الساعات الأولى من يوم الأحد، في حادث انقلاب دراجة بخارية أمام مصنع السكر، بمركز قوص، جنوبي محافظة قنا. 


تم نقل المصابين مستشفى قوص المركزي ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات.

حريق المنيا
اندلع حريق هائل  فجر الأحد بإحدى المنازل الكائنة بحي جنوب مدينة ملوى جنوب محافظة المنيا، على الفور انتقلت سيارات الإطفاء وتبين وجود حريق في بمنزل مأهول بالسكان مكون من طابقين مبنى بالطوب اللبن وسط أنباء عن وفاة طفلين على إثر الحريق.

قتل بائع متجول 
شهدت مدينة سوهاج مساء اول ايام رمضان جريمة قتل بشعة عندما قام بائع متجول بمعاكسة بائعتين متجولتين فقامت أحدهما بالتعدى عليه بسكين وطعنه فى صدره وبطنه عدة طعنات وتم نقله إلى المستشفى العام وتم ضبط المتهمين وتولت النيابة التحقيق

تلقى قسم شرطة الخليفة  بمديرية أمن القاهرة  بلاغا من أحد المواطنين ، مقيم بدائرة قسم شرطة المقطم) بأنه حال تواجده بدائرة القسم ، ترك سهواً حقيبته وبداخلها مبلغ مالى أعلى سطح السيارة ملكه ولدى عودته إكتشف سرقتها وبداخلها مبلغ مالى ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بإرتكاب الواقعة.

مشاجرة بقنا
أصيبت ربة منزل، بطلق ناري، في الساعات الأولى من اليوم الأحد، في وقوع مشاجرة على قطعة أرض، بمنطقة الحبيل، التابعة لدائرة مركز قنا.