فيديو.. أسرة ضحايا مجزرة الإسماعيلية يروون تفاصيل الجريمة

 أسرة ضحايا مجزرة الإسماعيلية
أسرة ضحايا مجزرة الإسماعيلية

حرصت بوابة أخبار اليوم على ان تلتقي باسرة ضحايا الجريمة التي هزت الإسماعيلية صباح اليوم في أول أيام رمضان حيث اقدم زوج على قتل زوجتة ووالدها في جريمة لم تستغرق 4 دقائق .

وأكد شقيق الضحية أيمن شاذلي مدرس أن المتهم خطط للجريمة جيدا وجاء في وقت أن خلى فيه الشارع من الماره ونفذ جريمته في وقت لم يتعدى الـ5 دقائق اعتدى على الأب وهو يصلي الضحى ولم تأخذه شفقه او رحمه ونحن في الشهر الكريم وصعد إلى اختي وطعنها وهي نائمة. 

اقرأ أيضا| مصرع شخص وإصابة ابنته على يد زوج «الأخيرة» بالإسماعيلية

 وكان عجوز وابنته لقيا مصرعهما، طعنا بسلاح أبيض على يد زوج الأخيرة استخدم خلالها الزوج سلاح أبيض وطعن زوجته ووالدها، توفي الأخير على الفور بينما تم نقل الزوجة للمستشفى وبذل الأطباء جهود كبيرة لإنقاذها، إلا أنها فارقت الحياة متأثرة بإصابتها. 

وكان اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من المقدم مروان الطحاوي رئيس مباحث الإسماعيلية يفيد وقوع جريمة مروعة صباح اليوم الأول من شهر رمضان المبارك، بقرية نفيشة التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية. 

ودفع مرفق إسعاف الإسماعيلية، بسيارتي إسعاف وتبين مصرع السيد عناني أحمد 70سنة يسكن في قرية نفيشة بشارع المخرطة، وإصابة ابنته وتدعي ابتسام سيد عنانى، 39 عامًا، بعدة طعنات بسلاح أبيض، على إثر اعتداء زوج الأخيرة الذي قام بطعن زوجتة ووالدها بعدة طعنات ليلقي الأخير مصرعة في الحال ويتم نقل الزوجة في حاله خطرة إلى المستشفى الجامعي بالإسماعيلية لتلقي الإسعافات اللازمة الا انها فارقت الحياة متأثرة باصابتها وتم نقل جثمان الاب إلى مشرحة المجمع الطبي تحت تصرف النيابة العامة. 

ويبذل المقدم مروان الطحاوى، رئيس مباحث مركز شرطة الإسماعيلية ومعاونيه، جهودا مكثفة لضبط المتهم والذي يدعى "خلاف. ع"، 48 عامًا، مقيم منطقة الحكر بالإسماعيلية، يعمل في تجارة السيارات، وتحرر محضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.