لتحقق الرقم القياسي العالمي.. فتاة تتناول 19 قطعة دجاج في دقيقة واحدة|فيديو

صورة من الفيديو
صورة من الفيديو

عادة يلجأ بعض الأشخاص لتناول الطعام، لإنهم لا يأكلون فقط لأنهم مضطرون لذلك ، بل يأكلون لأنه يمنحهم المتعة، وتمتلئ وسائل التواصل الاجتماعي بالأشخاص الذين يجربون أطباق مختلفة ويجدون طرقًا جديدة لتناول الطعام ، مما يجذب الانتباه العالمي، حتى أن بعض هذه الجهود دفعتهم إلى مقاطع فيديو اليوتيوب من موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

وسجلت امرأة رقماً قياسياً عالمياً جديداً في تناول معظم قطع الدجاج في دقيقة واحدة، وذلك حسب ما ذكره موقع "NDTV Food".

 

اقرأ ايضا| الرضاعة الطبيعية حصن الطفل ضد الإصابة بمرض التوحد


أكلت ليا 352 جرامًا (أي ما يعادل صندوق المشاركة 19 قطعة) من وجبة الفراخ الخفيفة في ستين ثانية، وحاولت أن تأكل وعاءًا به 20 قطعة فراخ، لكنها تمكنت من تناول 19.

تقول ليا ، إنها يجب أن تأكل كل منهم لتحطيم الرقم القياسي السابق الذي تحتفظ به العارضة نيلا زيسر.

وفي نوفمبر 2020 ، أكلت نيلا 298 جرامًا من قطع الدجاج في أوكلاند ، نيوزيلندا، وبدت الفتاة ليا محبطة وغير متأكدة من محاولتها، ومع ذلك ، بعد الحساب ، تجاوزت الرقم القياسي لنيلا بمقدار 54 جرامًا.

حصلت ليا بالفعل على العديد من موسوعة جينيس للأرقام القياسية تحت حزامها ، بما في ذلك عنوان تناول معظم قطع الدجاج في ثلاث دقائق (775.1 جرامًا) ، وفقًا لموسوعة جينيس للأرقام القياسية.

أخذت ليا في الأكل التنافسي في سن مبكرة، وعندما كانت في الثالثة والعشرين من عمرها ، تحداها شقيقها أثناء تناول الطعام في مطعم، ومنذ ذلك الحين ، وضعت عينيها على أهداف محطمة.

 

 

وتقول: "عندما تحدد الأهداف وتحققها ، تزداد ثقتك بنفسك وأعتقد أن ذلك كان مجرد نقطة تحول هائلة في حياتي".