بيومي فؤاد وخالد الصاوي يحتفلان ببدء تصوير فيلم «مغامرات كوكو» | صور

مغامرات كوكو
مغامرات كوكو

احتفل صناع فيلم «مغامرات كوكو» بمناسبة بداية التصوير داخل احدى استوديوهات ضواحي الجيزة.

الفيلم كوميدي خفيف تدور أحداثه حول صراع الخير والشر ليس بين البشر ولكن من خلال منظور جديد بين الحيوانات داخل أحد مستشفيات الطب البيطري.

وصرح المنتج عمرو طنطاوي أنه سعيد بهذه التجربة السينمائية الجديدة له ففيلم «مغامرات كوكو» يعد رابع أفلامه في مسيرته الانتاجية والتي يخطو بها خطوات مميزة من فيلم لآخر، وهو سعيد بفريق العمل الجديد من فنانين يرى أنهم عظماء في التجسيد بقيادة المخرج إسماعيل فاروق.  

وأعلن طنطاوي عن أسماء ضيوف شرف الفيلم وهم الفنانين: سارة سلامة، حمدي الميرغني، محمد عبد الرحمن توتة، انتصار، شيماء سيف، والمطرب محمود الليثي وآخرين.

وأضاف المنتج عمرو طنطاوي أن آخر أعماله السينمائية التي طرحت بدور العرض هو فيلم «ريما» والذي يعرض الآن على منصة «شاهد» السعودية وتصدر قائمة أعلى 10 افلام مشاهدة خلال الأسبوعين الماضيين، وكذلك فيلم «روحي لك» والذي سيعرض قريبا على إحدى المنصات الإلكترونية وبعض أبطاله أصبحوا تميمة نجاح معه، فهم ايضا ابطال في فيلم «مغامرات كوكو». 

الجدير بالذكر أن أول يوم بدأ بتصوير عدد من المشاهد التي تجمع معظم ابطال الفيلم، ثم وقت الاستراحة تم اعداد مجموعة من اللقاءات المصورة مع بعض الابطال للحديث عن ادوارهم ضمن احداث الفيلم تمهيدا لوصول التورتة والتي التف حولها كل صناع العمل من ممثلين وفنيين في جو من الالفة بين نجوم العمل من الجراندات والنجوم الشباب احتفالا بانطلاق التصوير والذي يتزامن مع شهر رمضان الكريم.

«مغامرات كوكو» بطولة: بيومي فؤاد، خالد الصاوي، شيرين رضا، ايهاب فهمي، ونجم مسرح مصر «اوس اوس»، منة فضالي، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، طاهر ابو ليلة ، الطفل عبد الرحمن طه الشهير بـ «بودي»، ومجموعة من ضيوف الشرف، مستشار اعلامي محمد بدر، سيناريو وحوار ايهاب نصار، ومن اخراج إسماعيل فاروق.