مايان السيد تكشف عن تغير شخصيتها بعد التمثيل

 ​مايان السيد
​مايان السيد

حلّت الممثلة المصرية ​مايان السيد​ ضيفة على برنامج "معكم" مع الإعلامية "​منى الشاذلي"​ عبر فضائية "cbc"، وتكلمت عن تغير شخصيتها بعد أن دخلت عالم التمثيل، وأكدت مايان أنها أصبحت مغامرة ومتهورة للغاية، على عكس ما كانت عليه في السابق، حتى أنها وصفت نفسها بالجبانة، التي تخشى الأماكن العالية.

قائلة: "زمان مكنتش كده، ولما كنت بروح دريم بارك كنت بخاف أطلع الأماكن العالية.. لما بقيت أمثل وابتديت أتعامل مع ناس، بقى عندي ثقة في نفسي ومبقيتش أخاف.. وبقى عندى ثقة أكسر الخوف جوايا".

وأكدت "مايان" من خلال حوارها مع الاعلامية منى الشاذلي أنها تحب السفر إلى أماكن غريبة وبعيدة ولا تعرف فيها أحد، وستذهب قريباً إلى المكسيك.

وعرضت قناة سي بي سي، برومو الحلقة، حيث ظهر أشقاء مايان وهم يقومون بغناء الغزالة رايقة، وذلك وسط تفاعل الجمهور معهم.

تتحدث مايان خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي، عن دورها المؤثر في مسلسل "إلا أنا"، الذي أدت خلاله دور فتاة مصابة بمرض التوحد، وكيفية إتقانها للدور وتفاعل الجمهور معها، وكيف أن علاقتها بحكاية "حلم حياتي" لم تنته حتى الآن، خصوصا أن العمل اعتمد على شخصيات حقيقية.

يذكر أن حكاية «حلم حياتي»، من مسلسل «إلا أنا»، آخر أعمال الفنانة مايان السيد، والتى حققت من خلالها نجاحاً كبيراً، حيث قدمت دور فتاة تسمى «خديجة»، كانت تعاني من أعراض التوحد، والمسلسل إخراج ياسمين أحمد كامل، فكرة وقصة الكاتب يسري الفخراني، سيناريو وحوار يوسف وجيه، بطولة منة عرفة، تيام مصطفى، يوسف عثمان، هنا داوود، وإيفا.