قال الدكتور هشام عبد العزيز، رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، إن الوزارة أعدت خطة دعوية لاستقبال شهر رمضان الكريم، موضحًا أن صلاة التراويح ستكون بنفس ضوابط العام الماضي، وستكون هذا العام فى حدود نصف ساعة.
وأضاف عبد العزيز، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كلمة السر”، عبر فضائية “صدى البلد”، تقديم الإعلامي “خالد ميري”، أننا بدأنا بتعقيم وتطهير المساجد، استعدادا لشهر رمضان.
وتابع رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، أن دروس العصر سوف تعود بالمساجد في رمضان، مؤكدا أن صلاة التراويح فقط هذا العام، ولا يوجد اعتكاف أو صلاة تهجد.
وطالب من المواطنين الالتزام بالإجراءات الاحترازية حفاظًا على النفس وعلى الغير، وكل مواطن يكون معه سجادة، ويكون هناك تباعد بين المصلين.

وزير الخارجية اليمني الأسبق يكشف أخطر تفاصيل احتجاجات 2011 ومسار المبادرة الخليجية
إعلام لبناني: قوات الاحتلال الإسرائيلي تتوغل نحو مشارف بلدة حاريص
الخارجية الإيرانية: لا يمكن ضمان مرور آمن عبر مضيق هرمز دون مراعاة سيادة طهران





