ليفربول عن محمد صلاح: عاد الملك

صلاح
صلاح

شارك نجم نادي ليفربول، المصري محمد صلاح، في تدريبات فريقه التي أقيمت اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة واتفورد يوم السبت المقبل، عقب الانتهاء من الأجندة الدولية مع الفراعنة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر نوفمبر المقبل.

وعلق نادي ليفربول عبر حسابه العربي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "عاد الملك" في إشارة الى انتظام الفرعون في المران الجماعي للريدز.

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن ليفربول يستهدف ضم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني، في حال رحيل النجم المصري محمد صلاح عن صفوف الريدز.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن إدارة ليفربول تستهدف إيرلينج هالاند إذا رحل محمد صلاح في الصيف المقبل، وذلك بعد تعثر مفاوضات تجديد عقد الفرعون المصري الذي ينتهي في يونيو 2023.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن الريدز قد يدخل صراع ضم هالاند من أجل تعويض محمد صلاح، إذا قرر الفريق بيع الفرعون المصري في الصيف المقبل للاستفادة المالية حيث أنه سيكون متاحا للرحيل مجانا في نهاية الموسم المقبل بعد نهاية عقده.

وأضافت أن إدارة الريدز يستهدف ض مصفقة قوية في حال رحيل محمد صلاح من أجل تعويض الجماهير التي بالتأكيد لن تكون راضية عن رحيل نجم وهداف الفريق في المواسم الماضية.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن ليفربول سيقابله مشكلة في حسم الصفقة حيث أن مطالب هالاند ستكون على الأرجح أكبر من متطلبات صلاح.

يذكر أن هالاند البالغ من العمر 21 عامًا قرر الرحيل عن فريقه الألماني، وارتبط اسمه بعمالقة أوروبا وعلى رأسهم مانشستر سيتي وريال مدريد وباريس سان جيرمان.

وينتهي عقد صلاح مع الريدز في صيف 2023، ولم يوافق اللاعب المصري على عروض ليفربول الخاصة بالتجديد حتى الآن.

ولا يزال مصير مفاوضات محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، مع مسؤولي ناديه لتمديد تعاقده، معلقا لحين إشعار آخر.

أقرا ايضاً|

تقرير: ليفربول يستهدف هالاند حال رحيل محمد صلاح