«الجيزة» تحتفل بعيدها القومي وتسلم 4 طن لحوم للقرى الأكثر احتياجا..غدا

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

يستقبل اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، غدًا الجمعة بديوان عام المحافظة الدكتور محمد مختار وزير الأوقاف والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية لإستلام ٤ طن لحوم مقدمة من وزارة الأوقاف للقرى الأكثر احتياجًا بالمحافظة، يأتي ذلك في إطار إحتفالات محافظة الجيزة بعيدها القومي.

 

وفي سياق منفصل، أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أن المحافظة تسعى لإقامة أكبر عدد من المنافذ لبيع السلع للمواطنين بأسعار مناسبة خاصةً ونحن فى استقبال شهر رمضان المعظم وفى ظل الأزمة العالمية الحالية.

وأشار المحافظ، إلى أنه تم توفير 338 منفذ ثابت و 224 منفذ متحرك لتغطية كافة قطاعات المحافظة بالتنسيق مع القوات المسلحة والشرطة ومديريتى التموين والزراعة، لافتا إلى أنه تم افتتاح ثانى اكبر المعارض السلعية على مستوى الجمهورية بشارع الملك فيصل يوفر السلع بتخفيضات تصل الى 30 % إلى جانب إنشاء 7 معارض أخرى بالاحياء والمراكز.

وشدد المحافظ، على مديرية التموين بتكثيف الحملات على المخابز البلدى والسياحى للتأكد من تنفيذ القرارات الصادرة بشأن سعر وزن الرغيف البلدى والسياحى وعدم السماح بوجود اى مخالفات فى ذلك الشأن. 

واطلع المحافظ، على مجهودات مباحث التموين والتى جاء فيها اقامه قوافل يومية لبيع السلع الغذائية بالاضافه الى اقامة 4 شوادر ثابته لبيع جميع المواد الغذائية واللحوم والدواجن بأسعار مخفضة الى جانب ذلك يتم شن حملات يومية لضبط المتلاعبين ومحتكرى السلع حيث تم ضبط 45 قضية حكر سلعى خلال شهر مارس و459 قضية تموينة للبيع بأزيد من السعر الرسمى مع استمرار الحملات اليومية على كافة المنشأت التجارية لضبط اعمال الغش والتدليس والمنتجات الغير صالحة.
 

اقرأ أيضا

  محافظ الجيزة: التوسع في إقامة منافذ السلع الغذائية لتوفير كافة احتياجات المواطنين