نقابة المهندسين والاتصالات يتابعان تنفيذ برامج تنمية القدرات الرقمية بالمنوفية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

شهدت نقابة المهندسين بالمنوفية زيارة تفقدية المهندسة غادة لبيب نائب وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات لشئون التطوير المؤسسي و المهندسة راندا الأمام مدير عام الإدارة العامة لتنفيذ البرامج التدربية للقطاع الحكومي والوفد المرافق لها، استقبلها خلالها نقيب المهندسين بالمنوفية  المهندس أشرف فرحان وعدد من أعضاء مجلس النقابة وبعض المهندسين بالمحافظة.
 
وشهدت الجولة تفقد برامج تنمية وبناء القدرات الرقمية للمواطنين لمختلف فئات المجتمع التى تقيمها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات  بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة ونقابة المهندسين بالمنوفية. 

وأشادت نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للتطوير المؤسسي بالمستوى التكنولوجي المتميز بفرع النقابة بالمنوفية وإمكانياتها المتميزة فيما يخص قاعات ووسائل التدريب. وأكدت على اعتزازها بالتعاون مع النقابة ومؤسسة حياة كريمة ومختلف مؤسسات الدولة والقطاع الخاص والمجتمع المدني لتنفيذ مستهدفات مصر الرقمية والمشروع القومى لتطوير القرى المصرية "حياة كريمة" للوصول إلى مجتمع رقمي تفاعلي آمن ومنتج ، بجانب إستهداف تطوير المهندسين و رفع كفائتهم المهارية لمواكبة سوق العمل.

ومن جهته، أشاد نقيب مهندسي المنوفية بما تشهده مصر من طفرة في مجال التطوير المؤسسي الرقمي والتحول الرقمي للمؤسسات والخدمات العامة،  وهو ما ساهم في نقل الخدمات الحكومية وتيسيير الكثير من الصعوبات علي المواطنين و دعي للتعاون المستمر مع الوزارة لتقديم كل ما هو مميز للمهندسين و تنمية قدراتهم و تطوير مهاراتهم العملية و التكنولوجيا. 

كما أشاد سيادته بالجهود المبذول من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مشروع حياة كريمة لتنمية القري المصرية للوصول إلى مجتمعات قروية رقمية تفاعلية آمنة ومنتجة، فضلاً عن التمكين الرقمي لجميع فئات المجتمع .

إقرأ أيضاً:  وزارة الصحة بالشرقية يناقش خطة عمل المستشفيات خلال شهر رمضان