«ملثمون قتلوا أختي».. سقوط المتهمين باقتحام شقة مواطن وقتل شقيقته بالقليوبية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

خطط عاطل لسرقة شقة جاره، واستعان بصديق له، واقتحما الشقة «ملثمين».

ودفع المتهمان سيدة أرضًا مما أدى لوفاتها، كما كبلا شقيقها بعد أن حاول التصدي لهما، وتمكنا من سرقة مشغولات ذهبية ومبالغ مالية، وفرا هاربين.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين، وبالعرض على اللواء غالب مصطفى مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية، أمر باتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة. 

اقرأ أيضًا| سقوط 15 تاجر مخدرات وتنفيذ 7439 حكم قضائي خلال حملة أمنية بالقليوبية

كان قسم شرطة أول شبرا الخيمة، بمديرية أمن القليوبية، قد تلقى بلاغًا من عامل مقيم بدائرة القسم، بقيام شخصين مجهولين «ملثمين»، بالطرق ودخول الشقة سكنه وشقيقتها، وقاما بدفع شقيقته مما أدى إلى وفاتها  إثر سقوطها أرضًا، وقام أحدهما بمحاولة تكبيل قدميه والتعدى عليه، حال مقاومته له، وفرا هاربين.


وأسفرت جهود فريق البحث الجنائي، بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، وبرئاسة اللواء محمد عناني مدير مباحث القليوبية، عن تحديد مرتكبا الواقعة، وتبين أنهما شخصين، أحدهما مقيم بالشقة المقابلة للمجني عليهما.


وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهما وتبين إصابة أحدهما بسحاجات متفرقة بالجسم، وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة، بالاشتراك فيما بينهما بقصد سرقة المجنى عليهما، وقيام أحدهما بالاستيلاء على مبلغ مالي ومشغولات ذهبية، خاصين بالمجنى عليها.


وأضاف الثاني في اعترافاته، أن الإصابات المحدثة به ناتجة عن مقاومة المبلغ له، وتم بإرشاد أحدهما ضبط المسروقات لدى صديقه «عامل» مقيم بدائرة القسم حسن النية.