مفاجأة بشأن استمرار كيروش مع المنتخب.. يكشفها شوبير

كيروش
كيروش

رفض اتحاد الكرة برئاسة جمال علام وكذلك وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي رحيل كيروش المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم.

وسيتم عقد اجتماع لمجلس ادارة الجبلاية خلال الايام القادمة لحسم الامر واتخاذ القرار النهائي هذا ما اكد عليه الكابتن احمد شوبير خلال برنامجة الاذاعي المذاع علي راديو أون سبورت إف إم كاشفا عن تطورات جديدة بشان مصير كيروش عقب الخسارة أمام المنتخب السنغالي بركلات الترجيح 3-1، وضياع فرصة النتخب المصري من التأهل لكأس العالم 2022 بقطر.
وتابع أحمد شوبير خلال تصريحاته الاذاعية قائلا: معجب جدا بتعامل اتحاد الكرة ومجلس إدارته برئاسة جمال علام مع الموقف الحالي؛ لأن التعامل فيه كثيرا من الهدوء، وكل مرة كان الدبح بالسكينة عاجل، لكن المرة دي الوضع مختلف، والحقيقة كابتن جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، لديه رغبة في استمرار كيروش، وكذلك الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لكن رئيس الجبلاية قال عندما نجلس ونجتمع في مجلس الإدارة سنتخذ القرار النهائي سواء ببقاء المدير الفني أو قبول اعتذاره . 
وأردف الكابتن شوبير خلال برنامجه الاذاعي قائلا : انا ايضا معجب بقرار الكابتن كيروش وإعلانه عقب المباراة عدم استمراره في منصبه، وتوجيه الشكر لاتحاد الكرة ووداعه للاعبين في غرفة الملابس , وللعلم كيروش لم يستقيل من تدريب منتخب مصر، لكن عقده انتهى بعد فشله في قيادة الفراعنة لكأس العالم، ووفقا للعقد فمن حق اتحاد الكرة فسخ التعاقد بدون شروط جزائية .
وطالب احمد شوبير بضرورة الاهتمام بالجيل الحالي من اللاعبين، والتماس الأعذار لهم وعدم ذبحهم؛ لأنهم خاضوا لقاء السنغال في أجواء صعبة للغاية وعلينا الحفاظ على اللاعبين المميزين وإكمال ما بدأه كيروش .