«السياحة» تشارك في الملتقى التوظيفي الأول بجامعة المنصورة

السياحة تشارك في ملتقي التوظيفي الاول لكلية السياحة
السياحة تشارك في ملتقي التوظيفي الاول لكلية السياحة

تشارك وزارة السياحة والآثار في فعاليات الملتقى التوظيفي الأول لكلية السياحة والفنادق بجامعه المنصورة، والذي عُقد اليوم الثلاثاء الموافق ٢٩ مارس 2022 بجامعة المنصورة، تحت شعار "مستقبلك يهمنا".

 

 يقام الملتقى بمناسبة الاحتفال باليوبيل الذهبي ومرور 50 عاما على إنشاء جامعة المنصورة.

 

شارك في الاحتفالية ممثلان عن وزارة السياحة والآثار كلا من سامية سامي رئيس الإدارة المركزية للشركات السياحية ومحمد عامر رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الفندقية والمحال والانشطة السياحية، وذلك بحضور الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة والدكتور محمود المليجي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وعدد من القيادات بالجامعة.

 وخلال الاحتفالية، تسلم كل من ممثلي الوزارة درعا تكريميا اهدته الجامعة لوزارة السياحة والآثار تقديرا لجهودها المبذولة من أجل زيادة فرص التوظيف في القطاع السياحي، وضمان وجود فرص أكثر للعمل، والارتقاء بمستوى أداء العاملين بالقطاع السياحي.

 

وحرصت الوزارة على المشاركة في ورشة العمل الثانية المقامة ضمن فعاليات الحفل من خلال كلمة القتها الدكتوره شيماء فوزى عضو بالإدارة المركزية للشركات، بعنوان "التنمية المستدامة ورؤية مصر ٢٠٣٠ وتوفير فرص العمل" ، وذلك في ضوء تشجيع الوزارة للخبرات العلمية.

اقرأ أيضا:وزير السياحة: عودة الأفراح والحفلات بفنادق مصر في أبريل