تكريم مؤثر للملكة الأم..الملكة «إليزابيث» تحتفل بعيد الأم مع والدتها وأختها

صورة موضوعية
صورة موضوعية

احتفلت العائلة المالكة بيوم الأحد مع صورة مؤثرة للملكة الأم مع ابنتيها التي التقطها مصور المجتمع البريطاني ماركوس آدامز في قلعة وندسور.

 

تظهر صورة  جلالة الملكة وهي شابة مع شقيقتها الأميرة مارجريت والملكة إليزابيث السابقة في صورة تم التكليف بها عام 1941، وذلك حسب ما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

والتقط الصورة مصور المجتمع البريطاني ماركوس آدامز، وكانت آخر جلسة له مع الأميرات الشابات في قلعة وندسور ، حيث قضوا معظم الحرب العالمية الثانية. 

وشوهدت الأميرات يرتدين بذلات وبلوزات متطابقة بينما كانت إليزابيث ترتدي عقدًا من اللؤلؤ بأربعة أوتار وبروش بيزلي الماسي.    

 

وعند مشاركة اللقطة اللطيفة على حساب العائلة المالكة على «تويتر»، ورد في التسمية التوضيحية: «أتمنى لجميع أولئك الذين يحتفلون اليوم بعيدًا خاصًا للغاية للأمومة». 

وسارع المعجبون بالإشادة بالصورة وتمنوا لصاحبة الجلالة عيد أمومة سعيد ، وذلك بكتابة واحدة: «صورة رائعة لجلالة الملكة الأم وصاحبة السمو الملكي الأميرات إليزابيث ومارجريت». 

ويقول آخر: «يا لها من صورة جميلة تسعد عيد الأم لصاحبة الجلالة الملكة وكل من يحتفل بها اليوم». 

 

 

كما احتفل الأمير تشارلز وكاميلا، دوقة كورنوال، بعيد الأم في المملكة المتحدة على عبر« إنستجرام» أيضا من خلال نشر صور لهما مع أمهاتهما على صفحتهما المشتركة «Clarence House» .

وعلّق الزوجان على رسالتهما: «في يوم الأمومة، نحتفل بكل الأمهات في حياتنا ونفكر في أولئك الذين لا يستطيعون البقاء مع أمهاتهم اليوم"، وذلك حسب ما ذكره موقع "ياهو نيوز».

ويأتي ذلك بالتزامن مع إنهاء الأمير ويليام والدوقة كيت ميدلتون جولتهما في جزر الكاريبي وعادا إلى الوطن في الوقت المناسب للاحتفال بعيد الأم مع أطفالهما الثلاثة: الأمير جورج ، 8 أعوام ، والأميرة شارلوت ، 6 أعوام ، والأمير لويس ، 3 أعوام.

بينما كانت كيت ، 40 عامًا ، عائدة إلى وطنها ، تمنت لجميع الأمهات من وسائل الإعلام ، اللائي كن يرافقن الزوجين على متن طائرتهما، وفي العام الماضي، احتفل أطفال ويليام (39 عامًا) وكيت بذكرى جدتهم الراحلة الأميرة ديانا بطريقة خاصة في عيد الأم.

في ذلك الوقت، شارك قصر كنسينجتون في لندن ثلاث بطاقات مصنوعة يدويًا من الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس على وسائل التواصل الاجتماعي، وتابع المنشور: «في كل عام في عيد الأم ، يصنع جورج وشارلوت ولويس بطاقات تذكر جدتهم ديانا من أجل ويليام..نحن نفكر فيك في عيد الأم».