أحمد أسام: مسلسل «الكبير أوي 6».. سيشهد أحداثاً جديدة ومفاجأت

الفنان الشاب أحمد أسام
الفنان الشاب أحمد أسام

يشارك الفنان الشاب أحمد أسام في أحداث مسلسل "الكبير أوي 6" المقرر عرضه خلال الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، بطولة أحمد مكي، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، وبيومي فؤاد ومحمد سلام، تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة سينرجي، وغيرهم نخبة من النجوم. 

وأكد أسام، خلال تصريحات عبر قناة النهار، اليوم الاثنين، أن الجزء السادس سيضم العديد من الشخصيات الجديدة إلى جانب الشخصيات المعروفة، كما سيشهد المسلسل أحداثا جديدة والتي ستكون مفاجأة لجماهير مسلسل "الكبير أوي" وتحتوي على جرعة كبيرة من الكوميديا والضحك.

وتابع: "تستمر مغامرات الكبير أوى وجونى وحزلقوم في أحداث الجزء السادس حيث تعود الشخصيات الثلاثة للظهور مجددًا بعد 6 سنوات من عرض الموسم الخامس للعمل عام 2015، حيث تظهر هذه الشخصيات بعد مرورهم بالعديد من الأحداث وتكشف الأحداث حالهم في الوقت الحالى".

وتجمع أحداث الجزء السادس من المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم والوجوه الجديدة منهم الفنان الشاب أحمد أسام، وبطولة الفنان أحمد مكي، حيث يصور فريق عمل المسلسل في عدة أماكن منها فيلا الفنان الكبير أشرف عبدالباقي، وفيها دوار الكبير، واستوديو العزبة في شبرامنت. 

وعرض الجزء الأول من مسلسل "الكبير أوى" عام 2010، وحقق نجاحاً كبيراً وأصبح واحداً من أبرز المسلسلات الكوميدية التي يتم عرضها في شهر رمضان من كل عام، وذلك بعدما تم تقديم 4 أجزء أخرى أعوام 2011، 2013، 2014، 2015، وتدور أحداثه حول عمدة قرية "المزاريطة"، الذى اكتشف وجدود شقيقين توأم له، وتحدث مواقف كوميدية ومفارقات بين الأخوة الثالثة.

اقرأ أيضاً .. شاهد.. مشهد تمثيلي «مرعب» بين بيومي فؤاد والإعلامي عمرو الليثي