نجحت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة، من خلال حي الدقي، برئاسة اللواء دكتورأحمد عبد الفتاح، في التصدي لحريق في جراج العقار رقم ٤٢ شارع الحسن المتفرع من شارع جده وتم اخطار عمليات المحافظة والحماية المدنية.
وعلى الفور دفعت الحماية المدنية بـ 5 سيارات إطفاء، كما تم التعامل مع الحريق، إلى أن تمت السيطرة عليه، دون إصابات أو خسائر في الأرواح، ولا اصابات ومن المرجح حدوث ماس كهربائي في لوحه الكهرباء.
اقرأ أيضا| غلق وتشميع محل ملابس شهير بالدقي| صور



جاء ذلك بناءً على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بالمتابعة الميدانية، والاخطار الفوري عن أي أحداث.

بسبب شيرين عبدالوهاب| عصام صاصا أمام المحكمة الاقتصادية.. ما القصة؟
إصابة طالب بالإغماء داخل لجنة امتحانات الثانوية العامة في قنا
امن الجيزة يضبط طرفي مشاجرة بأكتوبر





