لتوزيعها علي دور الأيتام..

محافظ الدقهلية يشهد استلام وتسلم الدفعة الرابعة من صكوك الطعام

محافظ الدقهلية يشهد استلام وتسلم الدفعة الرابعة من صكوك الطعام
محافظ الدقهلية يشهد استلام وتسلم الدفعة الرابعة من صكوك الطعام

شهد الدكتور  أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الاثنين استلام وتسلم الدفعه الرابعه من لحوم صكوك الطعام  بإجمالي 4 طن لتوزيعها علي دور الأيتام بنطاق المحافظة بمناسبة الاحتفال بيوم اليتيم. 


وقد قرر المحافظ توزيع تلك الصكوك تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي والتي تقوم بدورها بتوزيع هذه الصكوك علي المستحقين من الأسر الأولي بالرعاية طبقا للأولي فالأولي .


جاء ذلك بحضور الشيخ صفوت نظير وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية والدكتور وائل عبدالعزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة.


وأشار " مختار " الي أن إجمالي ما تم توزيعه حتي الآن بالمحافظة من لحوم صكوك الطعام علي الأسر الأولي بالرعاية وصل إلى 11 طن وذلك منذ بدء توزبعها . 


وأكد " المحافظ  " علي أنه سيتم ايصال صكوك الطعام إلي مستحقيها بكل عزة  وكرامة  في داخل  منازلهم . 


ووجه بعدم تصوير المواطنين أثناء تسليمهم هذه الصكوك وسيكون هناك متابعة مستمرة للتأكد من وصولها إلى مستحقيها بالفعل  .
وثمن " مختار "  جهود وزارة الأوقاف من خلال توزيع صكوك الطعام سواء كانت لحوم أو سلع غذائية متنوعه علي الأسر الأولي بالرعاية علي مستوي الجمهورية .

  يأتي ذلك في إطار توجيهات  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتوزيع صكوك الطعام علي الأسر الأولي بالرعاية و المستحقين بكل المحافظات  وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن .


كما يأتي في إطار التنسيق والتعاون بين الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية والدكتور محمد مختار جمعه وزير الأوقاف والدكتورة نفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي كما يأتي في إطار الجهود المتواصلة لرعاية تلك الفئات على مدار العام. 
 

اقرأ أيضا:  إزالة الإعلانات العشوائية و غير المرخصة بشوارع وميادين المنصورة