إحالة عصابة تزوير المستندات الرسمية في المعصرة لمحكمة الجنايات

عصابة تزوير المحررات الرسمية
عصابة تزوير المحررات الرسمية

قررت نيابة حلوان الجزئية، اليوم الإثنين، إحالة تشكيل عصابي إلى محكمة جنايات القاهرة، لتورطهما في ارتكاب وقائع تزوير المستندات والمحررات الرسمية وترويجها مقابل مبالغ مالية بمنطقة المعصرة.
وردت معلومات تفيد تزوير شخصين المستندات والمحررات الرسمية وترويجها على عملائهما مقابل مبالغ مالية، واتخاذهما من دائرة قسم شرطة المعصرة مكانًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.
وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تم استهداف أفراد التشكيل العصابي بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، وأمكن ضبطهما حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة المعصرة .

وعثر بحوزتهما على «عدد من إيصالات سحب "التـراخيص" خاليـة البيانـات ممهـوريـن بخـاتم شعار الجمهوريـة "مزورين" - مبلغ مالي - 10 زجاجات مدون عليها "تامول" - 1438 عبوة عقاقير طبية، منشطات»، وبمواجهتهما اعترف المتهمان أمام اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة بحيازتهما للإيصالات بقصد ترويجها على عملائهما نظير مبالغ مالية، والعقاقير الطبية للبيع بالسوق السوداء، وأقروا بأن المبلغ المالى المضبوط من متحصلات نشاطهما الإجرامي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضاً| ضبط 14 قضية صرف مخلفات خطرة في النيل و30 سيارة ملوثة للبيئة