اللحمة بـ110 جنيهات.. تخفيضات 30% فى معرض «أهلا رمضان» بالمنيا

معرض أهلا رمضان بالمنيا
معرض أهلا رمضان بالمنيا

شهد معرض "أهلا رمضان" بمحافظة المنيا، اليوم اقبالاً كبيرا من قبل المواطنين والتى توفر السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة تصل الى 30٪.

وأكد اللواء اسامة القاضى محافظ المنيا أن المعرض يأتي في إطار استعداد المحافظة لاستقبال شهر رمضان الكريم، تزامناً مع تنفيذ خطة المحافظة الشاملة لضبط الأسواق ومواجهة كافة صور احتكار السلع والمغالاة في الأسعار، من خلال التوسع في إقامة المعارض بجميع مراكز المحافظة ، إلى جانب شوادر لبيع السلع واللحوم بأسعار مناسبة لضبط أسعار السوق ومنع الاستغلال من قبل التجار.

 مشيراً الى أنه يتم عرض منتجات رمضان بمختلف مراكز المحافظة، من خلال السلاسل التجارية والسوبر ماركت، ومن خلال مبادرة "كلنا واحد" وأمان، ومنافذ جهاز الخدمة الوطنية، وعدد من الشوادر، وفروع مشروع جمعيتي، والسيارات التموينية المتنقلة المنتشرة، بكافة قرى ومراكز المحافظة.

وكان اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا قد افتتح 6 معارض بمراكز "المنيا - ملوي - أبوقرقاص - مغاغة - سمالوط - بني مزار ومطاى.

ويضم المعرض جميع انواع السلع باسعار مخفضة بنسبة 30٪ حيث يصل سعر اللحمة البلدى 110جنية والارز والسكر 10جنية بالاضافة الى الدقيق ب840 قرش والزيت واللحوم المجمدة باسعار تتناسب مع المواطنين.

اقرأ أيضا: عم حسن .. أقدم صانع للفوانيس الصاج في بني سويف