نجحت قوات الحماية المدنية بالجيزة، في إخماد حريق اندلع داخل شقة الهرم ، و تم إخطار اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.
و تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة إخطارا من شرطة النجدة يفيد تصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب من داخل شقة بالهرم .
ودفع اللواء جابر بهاء مدير الحماية المدنية بالجيزة بقوات الدفاع المدني مدعومين بسيارتين إطفاء بقيادة نائبه اللواء علاء خلوصي.
وباجراء التحريات تبين أن الحريق وقع بشارع برج الحجاز أمام نادي 25 يناير كعبيش الهرم
وفرضت القوات كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق لمنع امتداد النيران إلى باقي المجاورات، وحاصروا مصدر النيران، وتمكنوا من السيطرة على الحريق دون إصابات.
تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

محافظ سوهاج يوجه بتوفير مشروع رزق دائم ومساعدات عاجلة لربة منزل
وزيرة الثقافة ومحافظ المنيا يفتتحان الملتقى الإقليمي الثالث والعشرين لأدباء وسط الصعيد
ارتياح بين طلاب العلمي بالثانوية الأزهرية في كفر الشيخ بعد امتحان الأحياء





