سيارات «لامبورجيني» تظهر في ببجي موبايل

سيارة  لامبورجيني في ببجي موبايل
سيارة لامبورجيني في ببجي موبايل

أعلنت ببجي موبايل (PUBG MOBILE)، عن شراكة جديدة مع شركة تصنيع السيارات الرياضية الأسطورية "أوتوموبيلي لامبورجيني".

وبموجب هذه الشراكة،  سيجلب هذا التعاون التاريخي الأداء الفائق لسيارات واحدة من أكثر علامات السيارات التجارية طموحاً في العالم إلى ساحة المعركة الشهيرة في لعبة ببجي موبايل، عبر تعاون بين شركتين ملتزمتين بتوفير التجارب الفريدة والمذهلة.

  وسيتمكن اللاعبون حتى 30 أبريل من استخدام أربع سيارات حصرية، تشمل سيارة لامبورجيني أفينتادور SVJ التي تُستخدم في حلبات السباق والمزودة بمحرك V12 القوي؛ وسيارة لامبورجيني إستوك بأربعة أبواب التي تمتاز بمفهوم جي تي الأنيق والعصري؛ وسيارة الدفع الرباعي لامبورغيني سوبر أوروس، والتي تدمج بين قدرات السيارة الرياضية الخارقة وتعددية استخدامات سيارات الدفع الرباعي.

أقرأ ايضا.. إطلاق تحديث «1.9» من لعبة ببجي.. ما الجديد؟

وستتوفر كل سيارة في اللعبة بلونين هما لون لامبورجيني الكلاسيكي المخطط وتصميم ببجي موبايل ذو الإصدار المحدود، وستتوفر إلى جانب هذه السيارات، مركبة غامضة قابلة للكسب من قبل اللاعبين.

وتأسست أوتوموبيلي لامبورجيني عام 1963 نتيجةً لرؤية فيروتشيو لامبورجيني لبناء سيارة رياضية فائقة الأداء. ولاتزال فلسفة العلامة التجارية المرموقة دولياً تركز على تطوير أسلوبها الفريد من خلال مجموعة سياراتها الشهيرة والمبتكرة وعالية الأداء. وسيتاح للاعبين من خلال هذا التعاون فرصة تجربة بعض طرازات لامبورجيني الديناميكية والمشوقة لفترة محدودة في ساحات المعارك ضمن لعبة ببجي موبايل.