«الزراعة»: إتاحة الدواجن والبيض بأسعار مخفضة في الأسواق | فيديو

البيض والدواجن
البيض والدواجن

قال الدكتورمحمد القرش، المتحدث باسم وزارة الزراعة، إن الدولة المصرية شهدت خلال الفترة الأخيرة طفرة كبيرة فى كافة المجالات.

وأشار القرش، خلال مقابلة خاصة مع برنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى يوسف الحسينى، المذاع عبر القناة "الأولى" والفضائية المصرية، إلى أن توفير الأمن الغذائى للمواطن المصرى شهد طفرة كبيرة للغاية، مبينا أن الفترة الحالية فترة استهلاكية للمصريين خاصة مع دخول شهر رمضان الكريم.

ولفت المتحدث باسم وزارة الزراعة،  إلى أن هناك تنسيقا مع وزارة التموين وكافة المنافذ التابعة للدولة المصرية لإتاحة السلع للمواطنين، كما قمنا بعمل 191 منفذا ثابتا فى كافة أنحاء الجمهورية فضلا عن سلسلة منافذ متنقلة.

وأوضح محمد القرش، أن هناك تنسيقا مع اتحاد منتجى الدواجن لوضع كميات من منتجات الدواجن بالكامل بأسعار مناسبة جدا، ولدينا اكتفاء ذاتى من منتجات الإنتاج الداجنى سواء اللحوم أو البيض وذلك نتيجة للجهود التى قامت بها الدولة المصرية.

وتابع الدكتورمحمد القرش،المتحدث باسم وزارة الزراعة،: "نحن نشجع المستثمرين للدخول فى مجال الاستثمار الداجنى لزيادة حجم الإنتاج، فضلا عن فتح منافذ لتوفير فرص للمواطنين لضخ كميات كبيرة من المنتجات".

اقرأ أيضا:الزراعة: توريد القمح هذا العام إجباري والدولة تقدم الأسمدة المدعومة للفلاح