«مدير تعليم نجع حمادي» يشكو معلمة اتهمته بأفعال «غير أخلاقية»: «نالت سمعتي وشرفي»

راجح الطيب مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية
راجح الطيب مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية

تقدم راجح الطيب مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية، بشكوى ضد إحدى المعلمات، على خلفية بلاغ قُدم إلى مباحث الانترنت، يحتوي على صور من محادثات "واتس اب" تسيء لشخص مدير الإدارة، وتدينه بأفعال غير أخلاقية، وذلك عن طريق تزوير بعض أرقام الهاتف.

وقدم مدير الادارة التعليمية بنجع حمادي، شكوى إلى النيابة الإدارية بنجع حمادي للبدء في التحقيقات، ضد المعلمة.

اقرأ أيضا |  مدير« تعليمية نجع حمادي » يعقد اجتماعًا موسعًا لتوزيع معلمي الحصة الجدد

وكشف الطيب، تضرره مما تم نشره من خلال صفحات الواتس آب من محادث كاذبة أساءت لسمعته وشخصه كمدير الإدارة التعليمية، وتمس سمعته وشرفه بإستخدام أرقام الواتس آب وتزويرها وتزييفها، حيث تقدم بشكوى رسمية إلى الجهات المختصة ضد معلمة في إحدى مدارس نجع حمادي.

وأوضح مدير الإدارة التعليمية بنجع حمادي، أن الشكوى المقدمة إلى مباحث الانترنت والجرائم الإلكترونية، أسفرت على ثبوت الواقعة المنوه عنها وإدانة المشكو في حقها، بسبب سلوكها الغير تربوى على حد قوله وسلكها سلوكًا يعاقب عليه القانون وأحيلت القضية إلى المحكمة الإقتصادية بقنا، وتم تقييدها جنحة اقتصادية.

وأفاد الطيب، أنه بصفته مدير عام الإدارة التعليمية بنجع حمادي، تضرر من ذلك السلوك والمحادثات التي أصابته في سمعته وشرفه بنشر محادث غير أخلاقية وكاذبة وإرسالها للعاملين في الإدارة التعليمية والمدارس وبث الإشاعات التي نالت من سمعته وسمعة الأخرين.

وطالب مدير الإدارة التعليمية بنجع حمادي، من النيابة الإدارية التحقيق مع المشكو في حقها لما بدر منها من سلوك غير تربوى يتنافي مع السلوك الوظيفي ويعاقب عليه القانون.