مدرب السنغال: كنا الأفضل.. ولهذا السبب خسرنا من الفراعنة

 أليو سيسيه
أليو سيسيه

قال أليو سيسيه، المدير الفني لمنتخب السنغال، إن فريقه قدم مباراة جيدة أمام المنتخب المصري في اللقاء الذي انتهى بالخسارة أمام الفراعنة بهدف نظيف والذي أقيم  بينهما مساء يوم الجمعة على ملعب استاد القاهرة الدولي في ذهاب الدور الحاسم والأخير من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.
وتابع خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد نهاية المباراة أن مباراة اليوم كانت متوازنة وبدأ الفريق بشكل جيد منذ الدقائق الأولى واستحواذ الاستحواذ على أغلب وقت اللقاء ولكن ما كان ينقص منتخب السنغال هو الفاعلية الهجومية.

وأكد المدير الفني لمنتخب السنغال، أن منتخب بلاده لم يقدم مباراة سيئة أمام نظيره المصري، مؤكدا أنه راضي تماما عن أداء لاعبيه وسوف يعمل خلال الفترة المقبلة للتعويض في مباراة الإياب التي تقام في الداكار يوم الثلاثاء المقبل.

وأضاف أليو سيسيه أن فريقه لم يقدم مباراة سيئة أمام المنتخب المصري ولكن هناك بعض نقاط الضعف وقع فيها أسود التيرانجا سوف يعمل على حلها سريعا قبل مباراة العودة.

وأكد أليو سيسيه، المدير الفني للمنتخب السنغالي، رضاه عن مستوى لاعبيه، مشيرا إلى أن اللاعبين قدموا أفضل ما لديهم في مباراة اليوم أمام منتخبنا الوطني، في اللقاء الذي انتهى بفوز الفراعنة، بهدف نظيف أحرزه ساليو سيس بالخطأ في مرماه.
وقال سيسيه في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: " راضي عن كل ما قدمه اللاعبين في لقاء اليوم أمام المنتخب المصري، لقد قدموا كل ما لديهم".
وتابع: "سنبدأ من الآن الاستعداد لمباراة الإياب المقبلة".
وواصل: "نحتاج للهدوء والثقة بالنفس من أجل عبور مباراة الإياب والتأهل للمونديال".
وعن إصابة عبدو ديالو، مدافع المنتخب السنغالي، كشف سيسيه بأنه لا يعلم حتى الآن مدى إصابة اللاعب، وسينتظر إجراء الفحوصات الطبية للوقوف على حجم إصابة اللاعب، والذي خرج على إثرها عقب 13 دقيقة فقط من بداية المباراة.

أقرا ايضاً|

سيسيه: الجماهير المصرية أخافت لاعبي السنغال.. وجاهزون للرد