ننشر أسماء الطلاب المصابين والمتوفي في حادث انقلاب ميكروباص بالصحراوي الشرقي

الطالب زياد خالد النبوي
الطالب زياد خالد النبوي

لقي طالب مصرعه وأصيب 8 من زملائه من جامعة أسيوط في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، وأصيب السائق وبعضهم في حالة خطيرة عند مدخل بني حسن بمحافظة المنيا على الطريق الصحراوي الشرقي أثناء سفرهم في الطريق من "أسيوط لـ القاهرة " لمشاهدة وتشجيع مصر في مباراتها مع فريق السنغال. 

وكشف بلاغاً لغرفة عمليات النجدة بانقلاب ميكروباص عند مدخل قرية بني حسن جنوب محافظة المنيا وجميعهم طلاب من جامعة أسيوط، وعقب وصولهم المستشفي توفي الطالب زياد خالد محمد نبوي ٢٠ سنة، وأصيب كل من محمود عدنان محمود ١٨ سنة  كسور وارتجاج، محمد أحمد يسري ٢١ سنة كسر في الساق، حازم أحمد يسري ١٨ سنة شقيق الثالث نزيف بالمخ، محمد علاء أحمد ٢٥ سنة ارتجاج، أحمد علاء يوسف ٢١ كسر بالعمود الفقري. 

اقرأ أيضا| وفاة طالب بجامعة أسيوط في حادث خلال سفره لحضور مباراة مصر والسنغال 

كما أصيب فارس عماد فاررق ١٩ سنة طالب سحجات وكدمات، مؤيد الدين محمد كمال ١٩ سنة طالب سحجات وكدمات، رمزي رفعت وليم سائق  ٢٨ سنة كدمات بالضلوع ومابعد الارتجاج. 

ونعت جامعة أسيوط الطالب المتوفي في حادث انقلاب السيارة أثناء سفره  إلى محافظة القاهرة لحضور  مباراة مصر - والسنغال المقامة في القاهرة. 

ونعى الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، اليوم الجمعة، بخالص الحزن والأسى فقيد شباب الجامعة، زياد خالد النبوي، الطالب بالفرقة الثالثة شعبة اللغة الإنجليزية بكلية الحقوق، والذي توفى إثر حادث أليم خلال سفره للقاهرة لحضور مباراة منتخب مصر في الاستاد. 

وتابع رئيس الجامعة في نعيه: نسأل المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أسرته وذويه الصبر والسلوان.