شكوى مضحكة.. سيدة تتصل بالطوارئ بسبب وجبة دجاج «ناقصة»

صورة موضوعية
صورة موضوعية

لكل مطعم رقم خاص به لتقديم الشكاوى التى تواجه العملاء بسبب الأكل ومذاقه وقد يكون نظافته أيضًا، ولكن قامت هذة السيدة بالاتصال برقم الطوارئ فورًا دون الاتصال برقم المطعم وإبلاغهم بشكواها.

 

فهناك بعض الأمور البسيطة التى قد تكون غير مستدعية للتدخل من الأمن، ومن أغرب هذه الوقائع ما تلقاه مركز شرطة في ولاية أوهايو الأمريكية، في اتصال غريب وشكوى جمعت بين الحدة والاندفاع، بحسب وكالة أنباء "يونايتد برس إنترناشونال "الأمريكية، حيث تلقى مركز الشرطة في ولاية أوهايو الأمريكية مكالمة هاتفية على خط الحالات الطارئة 911، من سيدة ينتابها غضب شديد وهي تشتكي من مطعم دجاج "يعتبر من أشهر سلاسل المطاعم العالمية وذلك بسبب أن وجبتها التي طلبتها أتت إليها ناقصة.

 

وجاء سبب تلك الثورة العارمة من السيدة الأمريكية، هو أنها بعد دفعها ثمن وجبة دجاج المكونة من 8 قطع، حصلت على الوجبة الأصغر التي تحتوي على 4 قطع فقط، وفقًا لما ورد في شكواها بحسب شرطة أوهايو التي وصفت السيدة بأنها كانت غاضبة للغاية.

 

وقال الشرطي الذي تلقى المكالمة على خط الحالات الطارئة 911: "لقد كانت السيدة غاضبة جدا، واشتكت لنا من أنها دفعت ثمن وجبة الدجاج المكونة من 8 قطع بينما حصلت على 4 قطع فقط، وأكملت حديثها بأنها تريد باقي الدجاج " .

 

وبعد إبلاغها الشرطة حاولت الشرطة أمتصاص غضب السيدة ولم يكشف عن اسمها وإخبارها بأن شكواها لا تُصنف ضمن الحالات الطارئة وأنها يجب عليها أن تتقدم بـ شكوى مدنية، إلا أنها لم تتفهم ذلك وأصرت على أن يأتي فرد الشرطة إلى منزلها للتحقيق: "أمام إصرارها الشديد وغضبها العارم الذي تملكها، قررنا أن نرسل لها فرد شرطة، وبالفعل ذهب إليها وامتص غضبها وأخبرها بهدوء أن ليست كل الشكاوى تُصنف ضمن الحالات الطارئة، وأنها عليها بأن تتقدم بشكوى أخرى للمنازعات المدنية، وبالفعل اقتنعت السيدة "بحسب شرطة أوهايو.

 

ورغم بساطة الشكوى وجانبها المضحك في هذه الواقعة، إلا أن على إثرها، صدر بيان عن شرطة أوهايو طلبت فيه من مواطنيها عدم التسرع والاتصال بخط الحالات الطارئة إلا في الحالات التي تستدعي تدخل عناصر الشرطة فقط.