اللص المنحوس.. سلّم نفسه للشرطة وأنكر ارتكابه الواقعة بقنا

اللص
اللص

قال مصدر أمني بمديرية أمن قنا، إن المتهم بسرقة هاتف فتاة أثناء إجرائها مكالمة فيديو مع صديقة لها، أنكر ارتكابه الواقعة،  بعد أن سلّم نفسه للشرطة.

وأوضح المصدر، أنه تم تسليم الفتاة هاتفها المحمول، بعد أن زعم المتهم أنه عثر على الهاتف ولم يسرقه، ولكن كاميرات المراقبة رصدت قيامه بارتكاب الجريمة، وتم إحالته للنيابة العامة لتتولى التحقيقات. 

اقرأ أيضا|ضبط اللص المنحوس.. سرق هاتف فتاة أثناء إجرائها مكالمة فيديو بقنا

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارا من قسم شرطة قنا بضبط لص يدعى "علي"، المتهم بسرقة هاتف فتاة أثناء إجرائها مكالمة فيديو مع صديقتها أمام مستشفى الهلال بقنا.

وكانت أثارت واقعة سرقة هاتف من فتاة بقنا، أثناء حديثها مع صديقتها عبر الفيديو السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي بقنا، وقامت صديقة الفتاة بنشر صور للمتهم على فيسبوك بعد أن فر هارباً.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا إخطارًا من قسم شرطة قنا بتحرير فتاة محضر، تتهم فيه لصا بسرقة هاتفها المحمول أثناء سيرها بالشارع بمدينة قنا.

وقالت الفتاة في المحضر، أثناء إجرائي مكالمة هاتفية بالفيديو مع صديقتي بأحد شوارع مدينة قنا، سرق لص هاتفي من يدي وفر هاربا، وعقب سرقة المتهم للهاتف، نظر خلال الشاشة وتمكنت صديقتي من التقاط صورة لوجهه، ونشرتها على موقع مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.