قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة يومين.
ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الأحد المقبل على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة ساجرادا الأنجولي يوم الجمعة 1 أبريل.
وخاض الزمالك اليوم الخميس تدريباً شارك فيه جميع اللاعبين باستثناء الدوليين بكل قوة استعداداً للمباراة المرتقبة في الجولة الختامية ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.
وعقد فيريرا جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض، وشهدت حديثا سريعا بين المدير الفني للزمالك واللاعبين بخصوص بعض الأفكار الفنية المراد تنفيذها والعمل عليها خلال المران.
أقرا ايضاً|

إنفانتينو: ترمب سيحضر نهائي كأس العالم 2026.. ويسلم الكأس للبطل
كأس العالم 2026.. انطلاق مباراة إنجلترا وغانا «بث مباشر»
كأس العالم 2026.. موعد مباراة تونس وهولندا والقنوات الناقلة





