تنفذ محافظة الجيزة أعمال تطوير طريق وترعة المريوطية نطاق فيصل خاصة المنطقة المحصورة بين شارعي الأهرام والملك فيصل، لكي تظهر بالشكل الحضاري اللائق إسوة بما تم تنفيذ بممشى المريوطية الهرم .
قامت محافظة الجيزة من خلال حي الطالبية بمتابعة ميدانية من أشرف تامر رئيس الحي بإزالة التعدي علي خط التنظيم لاحدي اقدم المنشات ( فيلا ) المقامة منذ عام ١٩٣٧ بناصية شارع الهرم مع المريوطية، وذلك لإدراج التوسعة بمسار الطريق استكمالا لأعمال التطوير الجاري بذلك القطاع .
جاء ذلك في إطار تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بتنفيذ اعمال توسعه وازاله للتعديات علي خطوط التنظيم بمسار الطريق وتحقيق الانضباط .
اقرأ أيضا| محافظ الجيزة يفتتح منافذ بيع الخضار والفاكهة بتخفيضات تصل لـ30%| صور



"يوم في حب الإسماعيلي".. مباراة ودية تجمع جامعة القناة ونجوم الدراويش
الأولى على محافظة المنيا.. حلا سيد تروى قصة نجاحها
ضبط 500 كجم لحوم ومجمدات غير الصالحة للاستهلاك الآدمي في حملة بالعريش





