شن مركز ومدينة منشأة القناطر في الجيزة، برئاسة محمد عبدالراضى، حملات تجريد وإنارة ونظافة، وأسفرت الحملات عن تجريد ورفع الأتربة طريق الجلاتمة الحسانين، وتجريد طريق الحسانين ذات الكوم، وتجريد الطرق الرئيسية بكفر حجازي.
وتمت أعمال تركيب اعمده اناره بطريق عمر عارف بهرمس، و صيانة أعمدة الإنارة بقرى أبوغالب والجلاتمة وبني سلامة والمنصورية، وصيانة أعمدة الإنارة بالوحده المحلية بوردان، وتم رفع القمامة بقرى منشأة القناطر حوالى350 طن قمامة، وتم مسح وتجريد ورفع الرمال طريق ذات الكوم الحسانين ببرقاش.
اقرأ أيضا| إزالة 4 حالات تعدٍ بالبناء المخالف بمنشأة القناطر | صور
جاء ذلك بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وتوجيهات اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة، وإبراهيم الشهابى نائب المحافظ للمراكز والمدن.






"يوم في حب الإسماعيلي".. مباراة ودية تجمع جامعة القناة ونجوم الدراويش
الأولى على محافظة المنيا.. حلا سيد تروى قصة نجاحها
ضبط 500 كجم لحوم ومجمدات غير الصالحة للاستهلاك الآدمي في حملة بالعريش





