فيديو| محمد رمضان يرد على نصيحة عبد الباسط حموده أمام الملايين

محمد رمضان
محمد رمضان

علق الفنان "محمد رمضَان" على نصيحة المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة على موقع التواصل الإجتماعي من خلال حسابه الرسمي "فيس بوك".

حيث طلبت الأعلامية "بسمة وهبة" من عبد الباسط على إحدى البرامج التلفزيونية بإعطاء نصيحه لمحمد رمضَان،وذكر عبد الباسط أن أفعال محمد رمضان بسبب انفعاله أثناء كلامه وذلك يؤثر على حب الجمهور له "عشان خاطر أبوك خلي الناس تحبك".

ورد محمد رمضان، على نصيحة عبد الباسط حموده، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلا: "حبيبي ياعم عبد الباسط".

ومن ناحية أخرى ينشغل محمد رمضان، بتصوير أحداث مسلسله الجديد "المشوار" الذي سيتم عرضه في رمضان 2022 والذي ينافس في المسابقة الرمضانية .
وتدور أحداث مسلسل "المشوار" حول شخصية تدعى ماهر الذي يجسدها محمد رمضان ويعمل كسائق تاكسي يمر بظروف وإحداث صعبة التي تؤدي إلى مطاردته ومعه زوجته ورد والتي تجسد دورها الفنانة دينا الشربيني من قبل الشرطة بقيادة المقدم علاء ويجسد دور مقدم الشرطة الفنان أحمد مجدي ومطاردته خلال حلقات المسلسل والوقوع بهي في جريمة الاتجار في الآثار حتى يتم تقديمهم للعدالة. 

وكشف أن المسلسل تأليف محمد فريد بطولة محمد رمضان ودينا الشربينى وأحمد مجدى وأحمد صفوت وأحمد سعيد عبدالغنى وندى موسى وندى بسيونى إخراج محمد ياسين ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان على قناة دى إم سى..