عاجل

«مات من كتر الأكل».. وفاة مأساوية للقرد السمين |صور

القرد البدين
القرد البدين

في واقعة غريبة من نوعها، توفي "فاتي" وهو قرد سمين يزن حوالي 15 كيلوجرامًا، بسبب كثرة الأكل، فيما اكتسب شهرته بسبب كثرة  المعجبين به في جميع أنحاء العالم، عندما شوهد وهو يتناول الوجبات السريعة في الشوارع بشراهة كبيرة.

واستحوذ القرد البدين فاتي، على خيال العالم الذي أكل نفسه حتى الموت.

 

اقرأ أيضا| بلدة استرالية تتعرض لهجوم شرس من حشرة «قمل الخشب» 

 

لقد جعله جوعه الذي لا يشبع شخصية تعويذة ونموذجًا محبوبًا للملايين، مع ظهور صور لشخصيته الضخمة بشكل لا يصدق في الصحف ووسائل التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء العالم، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

وكان "فاتي" الخجول صاحب شهية حادة للبطيخ والحليب المخفوق والذرة الحلوة والمعكرونة بعد أن كان الزوار يقدمونها له بانتظام من قبل زوار سوق عائم في بانكوك بتايلاند.

 

 

وبعد أن تم اصطحابه لإجراء فحص طبي من قبل هيئة المتنزهات الوطنية والحياة البرية وحماية النباتات، تم إدخاله بعد ذلك إلى معسكر الدهون للقرود في مركز إنقاذ الحياة البرية في ناخون نايوك في مايو 2017، بهدف خفض وزنه.

 

ويُفترض أن "فاتي" قد مات بعد أن فقد لمدة 5 أشهر في نهاية عام 2017، بعد انتكاسة وتم الإبلاغ عنه في وقت لاحق من العام، ولا يزال الخبراء منقسمين حول ما إذا كان قد مات بسبب الشيخوخة، أو عن فعل ما يحبه - تناول جميع أفضل الوجبات السريعة التي تقدمها شوارع المدينة.