سفارة باكستان بالقاهرة تحتفل بالعيد الوطني بمشاركة الخارجية المصرية

السفير ساجد بلال
السفير ساجد بلال
احتفلت سفارة باكستان بالقاهرة اليوم بعيدها الوطنى بمقر السفارة بالقاهرة ،حيث  بدأ الحفل برفع العلم الوطني من قبل السفير ساجد بلال.
 
بعد تلاوة القرآن الكريم ، وبلا السفير رسالتا رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء الباكستاني بمناسبة العيد الوطني. وفي تصريحاته الموجزة ، أطلع السفير الحضور على الانعقاد الناجح للدورة الثامنة والأربعين لمجلس وزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي ، المنعقدة في إسلام أباد ، بحضور وزراء خارجية وكبار المسؤولين من 57 دولة إسلامية. كما أطلع الجمهور على عدد من المبادرات الحكومية من أجل رفاهية الباكستانيين في الخارج.
 
وأكد السفير ساجد بلال ، على وحدة الباكستانيين لتجاوز التحديات ومواصلة المسيرة إلى الأمام على طريق التنمية.
 
وقدم أطفال المدرسة الباكستانية الدولية بالقاهرة ، فقرة فنية من الأغاني الوطنية بهذه المناسبة. وفي النهاية تم الصلاة من أجل رفاهية الباكستانيين ومن أجل تقدم وازدهار باكستان.
 
وأوفدت الحكومة المصرية ديوان رئاسة جمهورية مصر العربية لزيارة السفير و لنقل تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالعيد الوطني إلى الرئيس الدكتور عارف علوي.
 
وقد حضر الحفل عدد كبير من الباكستانيين في مصر، وكانت هذه هي المرة الأولى في العامين الماضيين من جائحة كورونا التي تمت دعوة الجالية الوافدة لحضورها.