بسمة وهبة تثير الجدل بعد ظهورها بفستان زفاف عبر «إنستجرام»

بسمة وهبه
بسمة وهبه

أثارت الإعلامية بسمة وهبة الجدل، بعد ظهورها بفستان زفاف عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".
 
ونشرت بسمة وهبة، عدة صور لها بفستان الزفاف، وعلقت عليها قائلة: "تراني ماذا أفعل هنا! عذرا لن أبوح فالذكرى نائمة لن أوقظها".

وتوقع الجمهور احتفال بسمة وهبة بهذه الصور بعيد زواجها، فيما أعجب عدد من الجمهور بفستانها قائلين: "أتوقع إحياء ذكرى زفافها" و"أنتي جميلة والفستان تحفة عليكي".

من ناحية أخرى، تحضر الإعلامية بسمة وهبة حاليًا للموسم الثاني من برنامج "العرافة"، الذي يعرض في رمضان 2022 على قناة "المحور".

ومن المقرر أن يستضيف برنامج "العرافة" يوميا عقب الإفطار نجوم الفن والرياضة.

ويكشف برنامج العرافة التفاصيل والأسرار الخاصة بضيوفها ومواجهتها بهم، ومنهم من يتقبلها ويرد عليها ومنهم من ينفعل ويرفض التطرق لمثل هذه الموضوعات الخاصة به.

وتعتمد بسمة وهبة من خلال برنامج العرافة، على الاستعانة بشخصية مجهولة تتحدث من وراء حجاب تدعى «العرافة»، ودورها يقوم على مواجهة ضيوف البرنامج بأسرار لايعلمها أحد عنهم والمشاكل التي تعرضوا لها في حياتهم، والمصائب التي تورطوا في مراحلهم العمرية المختلفة.

واستقبل برنامج العرافة العام الماضي عدد من النجوم أبرزهم الملحن حلمي بكر، وريم البارودي، وإيمان البحر درويش، وشمس الكويتية، ومحمود كهربا لاعب الناي الأهلي السابق، والملحن عمرو مصطفى، ومايا دياب وشمس الكويتية.