كشف مصدر مقرب من المغربي محمد أوناجم جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن اتفاق اللاعب مع مسؤولي نادي الوداد المغربي بشأن الانتقال لصفوف الأخير في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأكد المصدر أن اللاعب أنهى مع مسؤولي الوداد المغربي كافة التفاصيل الخاصة بانضمامه للفريق بنهاية الموسم الحالي، لاسيما وأن عقده ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي فريق في الوقت الحالي.
وكان مسؤولو الزمالك استقروا على عدم تجديد عقد اللاعب ليتأكد رحيله عن النادي بنهاية الموسم الجاري.
ويواصل الزمالك تدريباته خلال فترة التوقف الدولي الحالية، استعدادا لمواجهة ساجرادا الأنجولي في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم الجمعة الموافق الأول من أبريل المقبل.
اقرأ أيضًا: فيريرا يعالج أخطاء لاعبي الزمالك في التدريب

تعرف علي مدة غياب حسام عبد المجيد عن منتخب مصر في كأس العالم
مدرب السنغال: لدينا خطة لإيقاف النرويج بالكامل وليس هالاند.. وسنقاتل من أجل أفريقيا
بيلسا يشكك في جاهزية أراوخو لمواجهة إسبانيا الحاسمة





