لمراقبة الصلاحية وضبط الأسعار .. تفتيش مفاجئ على محلات الأغذية في الزيتون

 تفتيش مفاجئ على محلات الأغذية في الزيتون
تفتيش مفاجئ على محلات الأغذية في الزيتون

شنت مديرية الطب البيطري حملة مفاجئة، في حي الزيتون، للتفتيش على محلات الأغذية والهايبر ماركت والمطاعم والمخابز، ولضبط الأسعار.
                       
ترأس الحملة أطباء منطقة الزيتون البيطرية، والأجهزة التنفيذية للحي والتى تم تنفيذها اليوم. 

 

 تفتيش مفاجئ على محلات الأغذية في الزيتون


وقام الفريق الطبي بالتفتيش على ما يقدم للمواطنين من مأكولات والتأكد من تاريخ صلاحية الأغذية وسلامة الجودة والتخزين، تحت إشراف ناصر طلعت رئيس حي الزيتون.
جاء ذلك في إطار توجيهات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة والدكتور حسام الدين فوزي نائب المحافظ للمنطقة الشمالية، بضرورة شن حملات بيطرية على الأسواق بشكل دوري.

كان اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة قد أكد على تخصيص الخط الساخن ١٥٤٩٦ لتلقى شكاوى المواطنين الخاصة بالأسعار لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين .

اقرأ ايضا :- تحصين 88 ألف و760 رأس ماشية ضد الحمي القلاعية والوادي المتصدع بالشرقية


جاء ذلك خلال الإجتماع الذى عقده محافظ القاهرة لمتابعة تنفيذ توجيهات رئيس مجلس الوزراء بتكثيف حملات ضبط أسعار السلع الغذائية الأساسية للمواطنين في الأسواق ومتابعة توافرها في ظل تداعيات ارتفاع الأسعار على مستوى العالم بحضور اللواء علاء رشاد سكرتير عام محافظة القاهرة ، واللواء إبراهيم عوض السكرتير العام المساعد ،  واللواء عبد النعيم حامد مدير مديرية التموين .

 

 تفتيش مفاجئ على محلات الأغذية في الزيتون


وشدد محافظ القاهرة على ضرورة تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والتصدي لحجب أو احتكار السلع ، ومنع المغالاة في الأسعار ، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين .