التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم بمدينة شرم الشيخ بالشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي، ورئيس وزراء إسرائيل نفتالي بينت.
وصرح المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي، أن اللقاء تناول التباحث بشأن تداعيات التطورات العالمية خاصة ما يتعلق بالطاقة، واستقرار الأسواق، والأمن الغذائي، فضلاً عن تبادل الرؤى ووجهات النظر تجاه آخر مستجدات عدد من القضايا الدولية والأقليمية.

الثانوية العامة 2026.. بدء امتحان اللغة العربية
921 ألف طالب بالثانوية العامة يؤدون امتحان اللغة العربية اليوم
60 دقيقة متوسط تأخيرات القطارات بمحافظات الصعيد.. الاثنين 29 يونيو 2026





