التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم بمدينة شرم الشيخ بالشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي، ورئيس وزراء إسرائيل نفتالي بينت.
وصرح المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي، أن اللقاء تناول التباحث بشأن تداعيات التطورات العالمية خاصة ما يتعلق بالطاقة، واستقرار الأسواق، والأمن الغذائي، فضلاً عن تبادل الرؤى ووجهات النظر تجاه آخر مستجدات عدد من القضايا الدولية والأقليمية.

مع انتشار الحوادث.. «الإفتاء»: رددوا هذا الدعاء
من قلب العاصمة.. وزير التعليم يتابع امتحان العربي من غرفة عمليات الثانوية العامة
«التعليم» تحقق في تداول أسئلة امتحان اللغة العربية للثانوية العامة





