تركيب خط غاز طبيعي لربط وتدعيم للشبكة الرئيسية بالغردقة

تركيب خط غاز طبيعي
تركيب خط غاز طبيعي

تقوم الوحدة المحلية بمدينة الغردقة  بأعمال تطوير بمنطقة الكوثر، بتركيب خط  تدعيم لربط الشبكة الرئيسية، بطول 3.5 كيلو متر، حيث قامت كاميرا البوابة الإلكترونية للمحافظة صباح اليوم  بمتابعة هذه الأعمال، للوقوف على آخر التطورات للمشروعات القائمة بمدينة الغردقة.

قامت شركة الغاز بالبحر الأحمر بتغذية مدينة الغردقة بالغاز الطبيعي بنسبة 98%، حيث يستكمل  الآن توصيل الغاز لباقى المناطق بالمدينة وهى منطقة الانتر ،والنجدة ، والجوهرة، كما تم الانتهاء من توصيل الغاز الطبيعي لمنطقة الكوثر الجديدة وجارى استقبال التعاقدات من الأهالي، وناشدت الشركة الأهالي بسرعة التعاقد لاستكمال المنظومة.

وفي مدينة رأس غارب تم توصيل الغاز الطبيعي لـ 99% من المدينة لتغذيتها بالكامل، وبمدينة سفاجا بدأ العمل بها لتوصيل الغاز للمدينة بأكملها بجهد مضاعف ليتم الانتهاء من الاعمال في الوقت المحدد.

كما يتم تغذية كافة محطات وقود السيارات بالغاز الطبيعى وذلك طبقا لتوجهات الدولة باستخدامه كوقود للسيارات بدلا من البنزين ، نظرا لانخفاض سعره و ارتفاع جودته للسيارات ، بالإضافة إلى انه صديق للبيئة يحافظ على التلوث فى ظل التغيرات المناخية العالمية.

اقرأ أيضا | تأجيل دعوي الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز لزيادة النفقة