مديحة كامل.. زملكاوية متعصبة جرحت نفسها بسبب مباراة القمة

مديحة كامل
مديحة كامل

 مديحة كامل التي اختارت ألا يسبق اسمها أي لقب وكانت ترى نفسها ممثلة عادية، كانت تصدر شباك الإيرادات في سبعينيات وثمانينيات ولقبها الجمهور بـ "قطة السينما" لجمالها وروعة أدوارها.

وشاركت في العديد من الأعمال ورفضت انحصارها في أدوار الإغراء بعد أن أصبحت أم، وكانت مديحة كامل تعطي الحرية الكاملة لابنتها "ميرهام" وتثق في قراراتها حتى وإن خالفتها في الرأي، وظهر هذا في السماح لها أن تكون من مشجعي الأهلي رغم أن مديحة زملكاوية أصيلة.

وتعرضت مديحة لحادث بسبب الأهلي والزمالك في عام 1981؛ حيث ظهرت على مسرح الليسيه وهى تمثل دورها في مسرحية لعبة اسمها الفلوس، ويديها مربوطة أثر جرح عميق.

وكان هذا الحرج بسبب المباراة على بطولة الدوري بين الأهلي والزمالك حسب ما تم نشره بمجلة آخر ساعة بتاريخ 18 مارس 1981؛ حيث سمحت مديحة لابنتها ميرهام الأهلاوية مشاهدة المباراة عند إحدى صديقاتها، في حين كان تتابع مديحة المباراة من منزلها.
 
وعندما انتهى المباراة بتعادل الفريقين وفوز الأهلي بالدوري، خرجت مديحة منفعلة ووجدت عددا من جمهور الأهلي يحتفلون وما كادوا أن يرونها حتى التفوا حولها هي وسيارتها ووضعوا علما أحمر في مقدمة سيارتها، فانفعلت مديحة وقالت لهم أن هذه لست روح رياضية ونزعت العلم بعصبية فأصيبت يدها.

 المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم

اقرأ أيضا |روبرت 9 سنوات .. أصغر لص بنوك في الثمانينيات