وزارة الرياضة تطلق مبادرة لتشجيع منتخب مصر .. «علم في كل بيت»

منتخب مصر
منتخب مصر

أطلقت وزارة الشباب والرياضة مبادرة علم في كل بيت لتشجيع منتخب مصر الأول لكرة القدم خلال مباراتي السنغال بتصفيات بطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022".


وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على الدعم الكامل للجهاز الفني ولاعبو المنتخب الوطني الأول لكرة القدم خلال الفترة الحالية من أجل اسعاد ملايين الشعب المصري والتأهل لكأس العالم للمرة الثالثة في تاريخ الكرة المصرية و الثانية علي التوالي.
وقال وزير الشباب والرياضة خلال تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم " لا صوت يعلو فوق صوت المنتخب المصري الذي سيواجه السنغال بتصفيات المونديال".
واضاف الوزير أنه يتابع مع اتحاد الكرة كافة الاستعدادات علي أرض الواقع ، بجانب أهمية غلق معسكر المنتخب من أجل التركيز التام ، مطالبا جميع الجماهير والإعلام بالمساندة المستمرة للمنتخب.
و أكد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، علي المتابعة الدورية لجميع ترتيبات مباراة مصر والسنغال المقرر لها الجمعة القادمة بتصفيات كأس العالم، وذلك على صعيد المستويات اللوجستية والإدارية والفنية، ورفع حالة الاستعداد القصوى للمباراة المصيرية المرتقبة، متميناً التوفيق للاعبى المنتخب فى الفوز بالمباراة ليتمكنوا من قطع شوط كبير نحو التأهل للمونديال قبل مباراة العودة فى السنغال.
ومن المنتظر أن يقوم وزير الرياضة بزيارة معسكر المنتخب خلال الأيام القليلة القادمة قبل المباراة ، من أجل مؤازرة الجهاز الفني والشد من ازر اللاعبين وتحفيزهم لتحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء العودة.
وأبدي وزير الشباب والرياضة سعادته بمستوي. أداء ونتائج منتخب الناشئين الذي توج بلقب دورة شمال أفريقيا لمواليد 2006 ، مشيرا إلي أن مصر تمتلك من أجيال متميزة في كرة القدم وغيرها من الألعاب الفردية و الجماعية.
و يلتقي منتخب مصر أمام السنغال في المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 ، ذهاباً في استاد القاهرة يوم الجمعة 25 مارس في التاسعة والنصف مساءاً ، علي أن تكون مباراة العودة في داكار يوم الثلاثاء 29 من الشهر ذاته في السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة.