بسبب «نور الغندور»| الجمهور المصري يطلب إيقاف عرض مسلسل خليجي

نور الغندور
نور الغندور

تسبب المسلسل الكويتي «من شارع الهرم إلى» المقرر عرضه ضمن الماراثون الرمضاني القادم، في ضجة كبيرة بين الجمهور العربي بشكل عام، والجمهور المصري تحديداً.

وتداول الجمهور ورواد التواصل الاجتماعي العديد من التغريدات التي يطالبون فيها بوقف عرض المسلسل، لما يحمله من إساءه لسمعة المرأة المصرية حسب قصة المسلسل.

كما شهد المسلسل ظهور الممثلة الشابة المصرية نور الغندور في المسلسل تجسد دور راقصة، مما تسبب في مهاجمة الجمهور لها بشكل كبير.

وظهرت نور في البرومو والتي تلعب دور راقصة في لقطة وحيدة تسأل فيها بعض الرجال الذين التفوا حولها إذا كان أحدهم يحمل "ولاعة" ليشعل لها "السيجارة".

و تدور قصة المسلسل حول حفل زفاف، تضطر راقصة الحفل «نور الغندور» للبقاء في منزل لعدم تمكنها من العودة للبلاد، وتحاول السيطرة على المنزل بطرق ماكرة، وتتنول الأحداث قصة عائلة كويتية تعيش حياة طبيعية وسعيدة، حتى تدخل بينهم الراقصة، لتحاول تخريب العلاقة الأسرية وإدخال الشك بينهم، بجانب محاولاتها إغواء أحد الرجال بالعائلة، حتى تدمر علاقته بزوجته، وتتوالى الأحداث على هذا النحو المثير الذي استنفر منه كل الجمهور المصري.

وعل هذا النحو، جاءت كل التعليقات الغاضبة لتأكد على أن المرأة المصرية ليست راقصة فقط، وإنما هي طبيبة ومهندسة، ولعبت دوراً في كل مناحي الحياة على مر العصور، فهي ملكة وحاكمة منذ العصور القديمة، ومناضلة ومحاربة وقفت أمام بطش المحتل للدفاع عن أرضها وحملت السلاح كالرجال.

"من شارع الهرم إلى" تأليف هبة مشاري حمادة، إخراج المثنى صبح، بطولة هدى حسين، نور الغندور، خالد البريكي، أحمد إيراج، مرام البلوشي، عبدالمحسن القفاص.

أقرأ ايضاً - سمية الخشاب تهنئ والدتها في عيد الأم على فيسبوك