وجه الدكتور إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة، الدكتور فرج عبد العاطي، رئيس مركز ومدينة أوسيم، بالمتابعة اليومية لرفع مخلفات القمامة بالمنطقة.
وقام رجال قطاع النظافة والتجميل بالمدينة والوحدات المحلية، برطس والبراجيل والكوم الأحمر وبشتيل، بأعمال النظافة اليومية، حيث تم رفع تجمعات القمامة اليومية على مستوى المدينة والوحدات المحلية والقرى التابعة بحمولة 450 طن تقريباً.
اقرأ أيضا| محافظ الجيزة يتفقد مشروعات مبادرة «حياة كريمة» بالصف|صور
جاء ذلك تنفيذا لتكليفات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بالمتابعة اليومية لأعمال النظافة وتمهيد الطرق بالمراكز والقرى ورفع نقاط التجميع للقمامة بصفة مستمرة حفاظاً على صحة المواطنين وجاري العمل المستمر للارتقاء بمنظومة النظافة والتجميل بمركز ومدينة أوسيم.
وجاري العمل المستمر للإرتقاء بمنظومة النظافة والتجميل بمركز ومدينة أوسيم.



ميناء دمياط يستقبل 13 سفينة ويواصل صعوده القوي
ضبط 135 طن سلع ومواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالشرقية
نجاح 3 عمليات تكميم معدة بمستشفى ههيا المركزي بالشرقية





