محافظ مطروح: قوافل لتوزيع السلع الغذائية بقرى ونجوع المحافظة 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح قوافل السلع الغذائية المتنقلة  لتجوب  المدن والقرى والنجوع وصولا  إلى أقصى التجمعات بداية من مدينة الحمام شرقا وحتى مدينة السلوم غربا وواحة سيوة  وعددها 11 سيارة  تضم  كميات من المواد والسلع الغذائية  بتخفيض من 20 الى 30 % فى عدد من السلع.

جاء ذلك برفقة اللواء أشرف إبراهيم السكرتيرالعام للمحافظة  والمهندس حسن الشيباني مدير عام تموين مطروح والمحاسب أنور  رحيم رئيس الغرفة التجارية بمطروح.

وأكد المحافظ  ضرورة عمل جدول يومى باماكن القوافل وتعريف المواطنين بها مع الاعلان عنها باذاعة مطروح والصفحة الرسمية مع التأكيد على الالتزام بالاسعار المخفضة والجودة.

وكان المحافظ قد افتتح صباح اليوم الاثنين، معرض" أهلًا رمضان  أمام ديوان عام المحافظة  استمرار لفتح مزيد من المعارض لتوفير السلع الغذائية والاساسية بأسعار مخفضة بنسبة ٢٠% للتخفيف عن  المواطنين  استعدادا لحلول الشهر الكريم   

واطلع المحافظ  على المواد الغذائية ومتابعة توفير السلع  الرمضانية، والتأكد من جودتها واسعارها المخفضة مقارنة بمثيلاتها في  الأسواق  ، وذلك ضمن 22 معرضا لبيع السلع الغذائية المخفضة برمضان على مستوى المحافظة مع التأكيد  الاعلان عن الأسعارأ والالتزام بها  والتواصل الدائم مع اذاعة مطروح الاقليمية والصفحة الرسمية لمحافظة  لاطلاع المواطنين.

وشدد على ضرورة توافر كافة السلع واللحوم الطازجة بجودة عالية وبأسعار مخفضة ،مشيراً إلى  انه سيتابع شخصيا عمل المعرض والمعارض الاخرى الجارى تجهيزها خاصة بمنطقة الطبية وعلم الروم وامام  الديوان العام للمحافظة وغيرها مع الدفع بسيارات القوافل   التى ستجوب جميع المناطق يومياً للتأكد من جودة السلع المعروضة المطروحة والإلتزام بقيمة التخفيض المقررة تيسيرا على المواطنين وتلبية كافة احتياجاتهم بأسعار مناسبة لهم خلال الشهر الكريم
 

اقرأ أيضا:  محافظ مطروح يفتتح معارض «أهلًا رمضان» بتخفيضات ٣٠%