المنتج محمد مختار: حاولت العودة لـ«رانيا يوسف» ولكني فشلت

رانيا يوسف ومحمد مختار
رانيا يوسف ومحمد مختار

 
كشف المنتج "محمد مختار"، أنه حاول منذ ما يقرب من عامين التصالح مع طليقته الفنانة "رانيا يوسف"، وذلك خلال ظهوره في برنامج "بالخط العريض" مع الإعلامية إيمان أبو طالب علي قناة الحياة.


وقال محمد مختار خلال البرنامج : "أنا دلوقتي على علاقة كويسة برانيا وعمري ما اتخليت عن بناتي ولكن كان في عند في حاجات معينة".


وأوضح أنه بعد انفصاله من "رانيا" تزوج من فتاة بالوسط الفني ومازالت في بداية مشوارها وتم نشر ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن تم الانفصال بينهما بعد ذلك، وعاش قصة حب من خمس سنوات ولكن لم تتم.


وأضاف قائلا: "منذ ما يقرب من عامين وحاول بعض الأشخاص التدخل بيننا لحل الخلاف ومنهم المحاميان فريد الديب وحسين هلال".

 

ويذكر أن، منتج وممثل مصري، عمل دبلوماسي فى جامعة الدول العربية من عام 1976 حتى بداية دخوله الإنتاج السينمائى عام 1980، درس بكلية الأقتصاد والعلوم السياسية وعمل فى السلك الدبلوماسي، ثم التقى بالفنانة نادية الجندي وتزوجا أواخر السبعينات وأنتج لها العديد من الأفلام الكبيرة الناجحة مثل الباطنية ووكالة البلح وخمسة باب وغيرها، ثم عمل ممثلا فى أفلامه التى ينتجها ، أنفصل عنها أواخر التسعينات بعد زواج أستمر قرابة عشرين سنة، وتزوج من الممثلة رانيا يوسف عام 2000 بعد أنفصاله عن نادية الجندى بثلاث سنوات وأنجبت منه أبنتان، وبعد ذلك انفصلا عام 2011، وفي عام 2015 تزوج من الممثلة الشابة رنا الهواري التى شاركت نادية الجندى مسلسل "أسرار" وأنجب منها أبنه عمر.