تامر حسين مهنئاً والدته بعيد الأم: دايماً وشِها حلو عليا

الشاعر تامر حسين و والدته
الشاعر تامر حسين و والدته

قدم الشاعر تامر حسين التهنئة لوالدته بمناسبة عيد الأم الموافق 21 من مارس الجاري، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك».

ونشر «تامر» صورة له رفقة والدته ، وعلق عليها، قائلاً: «أنا أمُى الحظ بعينه ،ودايماً وشِها حلو عليا، كل سنة وأنتى أعظم وأطيب أمُ، وكل سنة وكل أمهاتكم طيبين وبخير ربنا يبارك فيهم ويرحم اللى فارقونا مِنهم ويجعلهم من أهل الجنة».

وظهر تامر في الصورة وهو يحتضن والدته، ونالت الصورة العديد من الإعجابات والتعليقات الحميدة التي حملت جميعها التهنئة والدعاء له ولوالدته.

و يذكر أن،  الشاعر تامر حسين ، وجه التحية إلى هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، قائلا «أنا واحد من معجبيه وشهادتي فيه مجروحة».

وذلك خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «أندهش حينما أجد شخصا لا يمتهن الفن، ويظن أنه يستطيع الإنتاج والتحكم برأس ماله»، مضيفا «أعرف أن الأستاذ هاني شاكر ليس مع منع أغاني لكنها قرارات إصلاحية مثلما يحدث مع لاعبي الكرة».

وأضاف الشاعر تامر حسين «يجب احترام التخصصات، شكلنا خارج مصر مهم وفي رقبة الأستاذ هاني شاكر، وكلنا في ضهره وبنقوله لا يصح إلا الصحيح».