محافظ البحيرة يفتتح معرض "أهلاً رمضان" بمدينة حوش عيسى |صور 

محافظ البحيرة يفتتح معرض "أهلاً رمضان" بمدينة حوش عيسى
محافظ البحيرة يفتتح معرض "أهلاً رمضان" بمدينة حوش عيسى

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، أن المحافظة لديها خطة طموحة وبرنامج مكثف للتوسع فى فتح منافذ بيع السلع الغذائية ومعارض "أهلا رمضان" بكافة مدن ومراكز وقرى المحافظة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لطرح كافة أنواع السلع الأساسية بالأسعار المخفضة للمواطنين للتخفيف عن كاهل المواطنين والأسر البحراوية والعمل على ضبط الأسواق ومحاربة الغلاء وجشع بعض التجار. 

اقرا أيضا| بتخفيضات 50%.. محافظ البحيرة يفتتح معرض «أهلا رمضان» بدمنهور

جاء ذلك خلال افتتاحه معرض "أهلا رمضان" بشارع الجمهورية بحوش عيسى وهو ثانى معرض يتم افتتاحه اليوم بعد معرض دمنهور .

ويضم المعرض، عدد من كبرى الشركات والسلاسل التجارية من أجل توفير وعرض كميات كبيرة من المواد الغذائية والسلع الأساسية والرمضانية واللحوم أمام المواطنين بالأسعار التنافسية والتى تقل عن مثيلاتها بالأسواق بنسب تصل  من ومن المقرر أن يستمر المعرض على مدار شهر رمضان المعظم .

هذا وقد قام  المحافظ بتفقد أجنحة المعرض الذى تضمن مختلف المنتجات من الخضر والفاكهة والسلع الغذائية والرمضانية والمنظفات بالإضافة إلى اللحوم البلدية والحمراء وأقسام للمجمدات من خضر ولحوم ودواجن وأسماك بأسعار مخفضة تقل عن مثيلاتها من ٢٥ إلى ٣٠ %.

وأشاد محافظ البحيرة بمستوى وجودة المعروضات للتخفيف عن المواطنين مع إتخاذ كافه الإجراءات الإحترازية والوقائية للوقاية من فيروس كورونا  سواء للعارضين أو جمهور المستهلكين من خلال تكثيف أعمال التعقيم والتطهير بصفة مستمرة مع تنظيم دخول المواطنين للمعرض حتى لا يحدث تزاحم والحفاظ على التباعد الإجتماعي بينهم.

ووجه المحافظ مديرية التضامن الاجتماعي والوحدة المحلية، بتوزيع ٧٠٠ كرتونة على الأسر الأولى بالرعاية بقرى ومركز حوش عيسى. ثم توجه المحافظ لتفقد أحد منافذ بيع السلع الغذائية التابعة لإحدى كبرى الشركات بحوش عيسى ، حيث قام بتفقد المخازن ، وحثهم على الاستمرار في بيع السلع والمنتجات الغذائية بأسعار إقتصادية تنافسية .

رافق محافظ البحيرة خلال الافتتاح، الدكتورة نهال بلبع. نائب محافظ المحافظ، المهندس حازم الأشمونى السكرتير العام للمحافظة، واللواء محمد شوقى بدر السكرتير العام المساعد، والمحاسب محمد مرعي رئيس مركز ومدينة حوش عيسى، والمحاسب مجدي الخضر مدير مديرية التموين، والدكتور أحمد عياده مدير مديرية الطب البيطري، ويوسف الديب مدير مديرية التربية والتعليم، والدكتور هاني جميعة مدير مديرية الصحة، واللواء أحمد الحسيني رئيس جهاز حماية المستهلك، والعميد وجدي الصيرفي مدير مباحث التموين.