تعرف على أماكن بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة في حي الزيتون 

شوادر بيع السلع الغذائية
شوادر بيع السلع الغذائية

أعلن حي الزيتون برئاسة ناصر طلعت محمد رئيس الحي عن أماكن شوادر بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة وذلك تنفيذأ لمبادرة رئيس الجمهورية معا ضد الغلاء.

وأكدت الأجهزة التنفيذية بحي الزيتون عن إقامة الشوادر بالمشاركة المجتمعية بمحافظة القاهرة وحى الزيتون حيث تم توفير السلع التموينية والمنتجات الغذائية بأسعار مناسبة وتقديم عروض مميزة للمواطنين لتخفيف العبء عن كاهلهم وتوفير السلع الأساسية بكميات كبيرة وبأسعار مخفضة وتلبية احتياجات المواطنين خاصة في ظل اقتراب شهر رمضان المعظم. 

وجاء أماكن الشوادر كالتالي:

- ميدان الحلمية ناصية بن الحكم مع سليم الاول
 - شارع سليم الاول
-شارع طومان باي بجوار شركة الغاز.

من جانب آخر كشف دكتور حسام الدين فوزي نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية عن أعداد الشوارد التي سيتم إنشاؤها لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة في الأحياء المنطقة الشمالية.


وأكد فوزي في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم أنه سيتم إنشاء أكثر من ٥٠ شاردا لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة وذلك بالتعاون مع كبرى محال بيع السلع الغذائية.

وأردف نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية إلى أنه كل حي قام بإنشاء شادرين وذلك لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة بالتعاون مع الجهات الحكومية.

وكان اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة قد أعلن عن تخصيص الخط الساخن ١٥٤٩٦ لتلقى شكاوى المواطنين الخاصة بالأسعار لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

وشدد محافظ القاهرة على ضرورة تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والتصدي لحجب أو احتكار السلع ، ومنع المغالاة في الأسعار، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين