انطلاق الفوج الثالث من رحلات «يلا كامب» لزيارة المعالم السياحية بسيوة

انطلاق الفوج الثالث من رحلات يلا كامب  لزيارة المعالم السياحية بسيوة
انطلاق الفوج الثالث من رحلات يلا كامب  لزيارة المعالم السياحية بسيوة

انطلقت فعاليات الفوج الثالث من رحلات "يلا كامب" التابعة لوزارة الشباب والرياضة، لزيارة المعالم السياحية والتاريخية والأثرية بواحة سيوة جنوب غرب مدينة مرسي مطروح وذلك من أمام عين "جوبا" كليوباترا أحد عيون المياه المتدفقة من باطن الأرض والتي يعود تاريخها للعصور الرومانية القديمة والتي تنتشر على أراضي الواحة الساحرة.

اقرأ أيضا| محافظ مطروح يسلم 150 حقيبة مدرسية للطلاب

يأتي ذلك تحت رعاية اللواء خالد شعيب محافظ مطروح وفي إطار التعاون بين وزارة الشباب والرياضة ومحافظة مطروح.

واستقبل محمد بكر يوسف رئيس مركز ومدينة سيوة، وأحمد علي باغي سكرتير المركز، منسقي مشروع "يلا كامب" بوزارة الشباب والرياضة، والفوج الثالث من رحلات "يلا كامب" السياحية لواحة سيوة.

وكانت في استقبال الفوج الثالث فتيات سيوة يرتدين الزي التقليدي للواحة، مقدمين لهم أنواع التمور التي تشتهر بها الواحة، وسط حفاوة الاستقبال من الجميع.

وقدم رئيس مركز ومدينة سيوة تحيات أهالي سيوة، متمنياً لهم قضاء وقت ممتع في الواحة، مضيفاً بأن رئاسة المركز دائماً على استعداد تام للتعاون مع إدارة الشباب والرياضة، وتذليل العقبات من أجل نجاح الرحلات، وإظهار الواحة بالمظهر اللائق والحضاري أمام الزائرين.

جدير بالذكر أن واحة سيوة تضم معالم أثرية وتاريخية كمعبد الوحى أو التكهنات وقاعه تتويج الاسكندر الأكبر وجبل الموتى وجبل الدكرور وأنتشار أشجار النخيل والزيتون على أراضيها.