بمناسبة عيد الأم.. توزيع 5 آلاف شتلة مجانًا على الأمهات زائرات معرض زهور الربيع

صوره موضوعيه
صوره موضوعيه

قرر المشاركين بمعرض ومهرجان زهور الربيع بدورته رقم 89 المقام بحديقة الأورمان بالجيزة، توزيع 5 آلاف شتلة زهور ونباتات زينة على الأمهات من زوار المعرض وذلك للمشاركة في احتفالات عيد الأم.

كما سيقوم السيد القصير وزير الزراعة، بافتتاح معرض للسلع الغذائية ومنتجات شهر رمضان بالمعرض بعد الانتهاء من تنفيذه ويستمر حتى نهاية شهر مارس الجاري بمشاركة أكثر من 240 عارضًا في مجال نباتات الزينة والزهور والأشجار وتنسيق الحدائق والضباب ومستلزمات الإنتاج والري الحديث مجال نباتات الزينة والزهور والأشجار وكل مستلزمات إنتاج البساتين وتنسيق الحدائق والصبار.

اقرأ أيضا: الزراعة: افتتاح مهرجان ومعرض زهور الربيع الـ89 السبت المقبل

كما سيتم خلال الأسبوع الجاري، افتتاح مهرجان التمور وأيضا معرض للسلع الغذائية التراثية الذي تنظمه منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (اليونيدو).

جدير بالذكر، أن حديقة الأورمان بالجيزة كانت قد شهدت إقبالاً كثيفًا من المواطنين للاستمتاع بمعرض زهور الربيع وسجلت الحديقة إقبالا غير مسبوقا ساعد في ذلك التنظيم المتميز للمعرض.

ومن ناحيته، أشاد الدكتور علاء عزوز رئيس قطاع الإرشاد الزراعي بالتعاون والتنسيق بين أجهزة الوزارة ومحافظة الجيزة ووزارة الداخلية من أجل توفير سبل الراحة للزائرين والتنظيم الجيد، مشيرا إلى أن معرض الزهور يقام دائما في بداية موسم الربيع في مصر تزامنا مع احتفالات مصر بأعياد الربيع والأم وشم النسيم ويضم عارضين ومتخصصين في نباتات الزينة من مختلف المحافظات وهو المعرض الأقدم والأكبر من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، حيث تولى الوزارة أهمية كبيرة لتطوير زراعة نباتات الزينة والزهور لما لها من عائد اقتصادي وتصديري هام ويتضح ذلك في حجم التطور الكبير الذي يشهده معرض الزهور كل عام.

 

تمت المشاهدة بواسطة ١

أعجبني

تعليق